الرجاء يفتح باب الترشح لخلافة جواد الزيات

الرجاء يفتح باب الترشح لخلافة جواد الزيات

أعلن فريق الرجاء البيضاوي، مساء أمس الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن البدء في استقبال طلبات الترشيح لمن يرغب في تعويض الرئيس الحالي جواد الزيات.

وأفادت إدارة الفريق الأخضر، في بلاغ لها، بأنه “تطبيقا لمقتضيات المادة 23 من القانون الأساسي للجمعية الرياضية، سيتم انتخاب رئيس وأعضاء المكتب المديري الجديد للنادي وفقا للنقطة 11 من جدول أعمال الجمع العام العادي المستدعى ليوم 21 دجنبر 2020 على الساعة الخامسة مساء”.

وأشار ذات المصدر إلى أنه على المترشح لمنصب الرئاسة أن يقدم لائحة للترشيحات، يكون وكيلها، تتضمن عددا من الأسماء يعادل عدد المقاعد الواجب شغلها.

ويجب على المرشح لمنصب الرئاسة، بصفته وكيلا للائحة، أن يقدم لائحة تحمل إمضاءات المترشحين مصادق عليها وإن تبين فيها أسماء المترشحين الشخصية والعائلية وجنسهم، وفق البلاغ نفسه.

وأكدت إدارة “النسر الأخضر” أنه يجب تقديم اللائحة للسيد الكاتب العام للنادي في ظرف مختوم 8 أيام على الأقل، قبل تاريخ انعقاد الجمع العام المقبل.

ويشار إلى أن آخر أجل لتوصل السيد الكاتب العام للنادي بلائحة الترشيحات هو يوم السبت 12 دجنبر 2020، على الساعة 12.00 زوالا.

ويذكر أن جواد الزيات، الرئيس الحالي لفريق الرجاء البيضاوي، كان قد قرر، قبل انطلاق الموسم الجديد، التنحي عن منصبه وإعلان استقالته من رئاسة “القلعة الخضراء