وتستمرمعاناة ساكنة سيدي بوزيد بالجديدة مقاهي الشيشة والملاهي الليلية وتطالب بتدخل وزير الداخلية

وتستمرمعاناة ساكنة سيدي بوزيد بالجديدة مقاهي الشيشة والملاهي الليلية وتطالب بتدخل وزير الداخلية

على مايبدوا أن القوانين والإجراءات الإحترازية التي سنتها الحكومة التي سنتها وتطلب الا على المقاهي العادية والصيدليات وحتى المحلات التجارية ، في حين أن السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي بالجديدة تتعامل بميزاجية وانتقائية مع الملاهي الليلية ومقاهي الشيشة التي لا تزال تساقبل زبنائها وحتى ساعات متأخرة من الليل.                                                                                         برغم من مطالبات وإستغاثة ساكنة سيدي بوزيد لعامل إقليم الجديدة بتطبيق القانون على هذه الملاهي ومقاهي لم تلقى من يسمعها ؟ الشيئ  الذي جعل أصحابها يتحدتون الساكنة بمواصلتهم لنشاطاتهم المعهودة على مسمع ومرأى من السلطة المحلية وحتى الدرك الملكي وفي ساعات متأخرة من الليل والأسباب طبعا معروفة وإلا كانت النداءات والشكايات المتواصلة تمت الإستجابة لها .

فبعد تطرق لهذا الموضوع ، علمنا من مصادر مطلعة ، ان السيد عامل إقليم الجديدة سبق له وأن توصل بمجموعة من الشكايات موقعة من طرف المواطنين الذين يعتبرون انفسهم متضررين بحكم أنهم من السكان المجاورين للملاهي الليلية والمقاهي التي تروج الشيشة حتى ساعات متأخرة في خرق سافر للقانون .

لكن لاروح لمن تنادي فالقانون بالجديدة بات يطبق على الضعفاء ومن يؤدون خدمات للمواطن كالمحلات التجارية . ومع ذلك وبالرغم من النداءات والشكايات التي توصل بها عامل الإقليم فإنه لم يحرك ساكنا ، في وقت كانت تنتظر فيه ساكنة سيدي بوزيد ايفاد لجان تفتيش الى عين المكان للوقوف على هذه الخروقات المتواصلة دون حسيب أورقيب.