مقاهي شاطىء عائشة البحرية تفتح أبوابها من جديد بعد إغلاق كورونا

مقاهي شاطىء عائشة البحرية تفتح أبوابها من جديد بعد إغلاق كورونا

أشرفت السلطات المحلية بدائرة أزمور صباح يوم الجمعة 11 يونيو الجاري على انطلاق عودة انشطة المقاهي والمتاجر المتواجدة بشاطىء للا عائشة البحرية قيادة سيدي علي بن حمدوش وذلك في احترام تام للتدابير والإجراءات الاحترازية الجاري بها العمل منذ بداية الجائحة.
عملية الافتتاح “الرسمي” تمت بإشراف مباشر للسيد رئيس دائرة أزمور والسيد قائد مركز الدرك الملكي باثنين شتوكة وقائد قيادة سيدي علي ورئيس جماعة سيدي علي بنحمدوش وممثلي كل من القوات المساعدة والوقاية المدنية وأعوان السلطة .
هذا وقد قام الوفذ بزيارة تفقدية ومراقبة لبعض المقاهي ورافقهم في ذلك رئيس جمعية الاعمال الإجتماعية لأرباب المقاهي والمتاجر بشاطىء للاعائشة البحرية السيد حسن الحاتمي، حيث قام الوفذ في البداية لإعطاء توجيهاته وملاحظاته حول ضرورة التقيد بشروط النظافة وكل التدابير الموصى بها تعزيزا لمزيد من الأمان والسلامة لمرتادي الشاطىء والضريح .
وفي نهاية جولة اللجنة المختلطة لليقضة قدم أعضاء الجمعية المشرفة على تنظيم المحلات التجارية والمقاهي بتقديم باقات ورد كعربون محبة وشكر وامتنان للسلطات على دعمها لعودة الحياة من جديد للمرفق.
كما تم بالمناسبة قطع الشريط الرمزي من طرف أعضاء الجمعية وأرباب المقاهي والمتاجر لإعلان عن انطلاقة عودة الروح لذالك الفضاء والتي تم افتقادها منذ سنتين .