” دوار الغابة السوالم الطريفية إقليم برشيد “رسالة مفتوحة الى المكتب الوطني للكهرباء بحد السوالم “

” دوار الغابة السوالم الطريفية إقليم برشيد “رسالة مفتوحة الى المكتب الوطني للكهرباء بحد السوالم “

تذمر يسود المواطنين جراء انقطاع الكهرباء بدوار الغابة جماعة السوالم الطريفية "وبجزء من بلدية سيدي رحال الشاطئإقليم برشيد ,ولا تواجد لفرقة كهرباء بالمركز حد السوالم الثقنيون يوجدون بمدينة سطات :

تسبب حريق المحول الكهربائي في خسائر كبيرة في أمتعة سكان والاثات المنزلية ، حيث هده المشاكل بدئت مع إنشاء هدا المحرك  وحتى إعداد الخبر.
هذا وقد تذمر المواطنين من انقطاع الكهرباء على منازلهم والذي يشكل معاناة كبيرة عليهم من جراء الانقطاع المستمر وما يترتب عليه من خسائر مادية و أضرار صحية وصفها عدد من المواطنين هذا وقد اجبر الظلام الكثير على المصلين في شهر الغفران والإغلاق المبكر وهو ما ضاعف المعاناة التي أكد من المتضررين لسكانحقهم بمطالبة بالمكتب الوطني للكهرباء بالتعويض . عن الخسائر الدي صابت أمتعتهم إنهم يئدون فواتر فوق الثاقة ونزع العددات وتعسف . 
من جهة أخرى أعرب المواطن، من عدم تواجد أي فرقة لشركة كهرباء لمناقشة مع الساكنة منذ انقطاع الكهرباء ،وقد ناشد وكاتب عدت شكايات المجتمع المدني  للمسؤولين بشركة كهرباء وعلى رأسهم مدير المكتب الوطني للكهرباء ، للتدخل وحل مشكل الدي طال مرضه ولن يعالج " خاص دراسة في الموضوع وفصل بلدية سيدي رحال الشاطئ على دوار الغابة جماعة السوالم الطريفية ؟؟؟..

الجدير بالذكر إن المواطنين يحولون الاتصال بمسؤول المكتب الوطني للكهرباء بحد سوالم ولكنهم يجدون الخط مشغول ..؟