طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

فضيحة: أجهزة سكانير معطلة والمرضى غاضبون

من مصدرمطلع أن   أعداد كبيرة للمرضى التي تحج لكل من مستشفى 20 غشت و ابن رشد  يشعرون بغضب  واستياء كبيرن  نظرا لتعطل جهاز ” السكانير”  من\ مطلع الأسبوع المنصرم.

المصدر  نفسه   أكد أن  توقّف خدمات التشخيص بجهازي السكانير والتصوير بالرنين المغناطيسي   أثار قلق واستياء المرضى   الدين  كانوا ينتظرون مواعيدهم  الطويلة،  قبل أن يتفاجؤوا بتعطل هده  الأجهزة التي  يكثر عليها الطلب، سيما يضيف، أنها تحظى بإقبال مرتفقين من مختلف وأن ذات المستشفى يقبل عليها مواطنون من مختلف المدن.

المصدر  نفسه أكد أن  الوافدين على المؤسسات العمومية الاستشفائية   غاضبون من توقف خدمة التشخيص بجهازي السكانير والتصوير بالرنين المغناطيسي،  مشيرا إلى خطورة الوضع خاصة وأن  مرضى السرطان والأورام الخبيثة   من الطبقة الهشة يحجون للمستشفيات العمومية  وهم في أمس الحاجة للتشخيص  بالسكانيين لمعرفة مراحل تطور مرضهم،  مبرزا أن مصلحة الفحص  بالأشعة  بالمستشفى الجامعي ابن رشد راسلت أكثر من مرو المديرة العامة للمستشفى الجامعي  المذكور سالفا.

وحمل المصدر  داته مسؤولية ما يقع للإدارة العامة للمؤسستين العموميين كدلك للوزارة الوصية على القطاع، معتبرا أن هدا  الأمر  استهتارا واستخفافا بأرواح المواطنين الدي يكفل لهم الدستور الحق في العلاج والتطبيب.

e-max.it: your social media marketing partner