طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

سيدي قاسم. أسباب إعفاء القائد الجهوي للدرك الملكي

هتزت القيادة الجهوية للدرك الملكي أمس الخميس 21 فبراير، على وقع قرار زجري، يقضي بإعفاء القائد الجهوي الدرك الملكي بسيدي قاسم، هذا بعد رصد المفتشية العامة لخروقاته وإسهامه المباشر، من خلال موقعه الأمني بإستمرار نشاط تهريب الرمال ،والوقوف في وجه كل المحاولات الرامية إلى زجر المخالفين لعملية تهريب الرمال.
ووفق مصدر محلي، فإن قرار العزل هذا، جاء بناء على تقارير سوداء رصدتها القيادة العليا للدرك الملكي بطلها هذا الأخير، بعد غضه الطرف عن عملية تهريب الرمال وكبحه لكل الخطوات الرامية إلى التدخل الأمني قصد زجر النشطاء في مجال تهريب الرمال بالإقليم، وهي الخطوة التي رفعت من وثيرة هذا النشاط الممنوع، بعد مساهمة المعفى من مهامه، بغضه الطرف، وحمايته للأنشطة الممنوعة بفضل موقعه الأمني في جهاز الدرك.
هي خروقات أقدم فيها الجنرال دو يفيزيون محمد هرمو، قائد جهاز الدرك الملكي في المغرب، على إعفاء القائد الجهوي للدرك الملكي بسيدي قاسم، وذلك بناء على تقارير سوداء منجزة في السياق، كشفت اللثام عن جانب أسود من ممارسات لا مسؤولة بطلها إبن الدار.
من جهتها سجلت نتائج أبحاث المفتشية العامة، إحجام القائد الجهوي المعفى من مهامه عن ردع المخالفين من رجال الدرك، وعدم تحرير تقارير بشأن مجموعة من الخروقات المرتكبة من طرف مسؤولي عدد من المراكز الترابية للدرك الملكي التابعة لدائرة نفوذه.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع