طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

“التهاون” يدفع نزيلة في دار العجز بالحسيمة الى محاولة الانتحار

اقدمت سيدة في عقدها السادس على محاولىة الانتحار اول امس الخميس بدار العجزة والمسنين بالحسيمة، قبل تداخل مصالح الوقاية المدنية لمنعها.

واوضح مصدر قريب من النزيلة ان القصة بدأت عندمت وجدت المسماة “فضيلة ا” وهي سيدة في عقدها السادس ان وجبة الغذاء ليوم 14 فبراير 2019 تتكون من العدس ،فطلب من الادارة تحضير ما تسد بها رمقها غير هذه الوجبة لانها تتسبب لها في مضاعفات صحية نتيجة معاناتها من امراض عدة كالقولون وضغط الدم والاطباء نصحوها بتفادي الاغذية التي تزيد من تازيم حالتها الصحية.

وكشف ذات المصدر في تصريح ان السيدة طلبت استبدال وجبتها بالبطاطس المسلوقة، ولكن الادارة رفضت الاستجابة لطلبها وقالت لها انه ماعليها الا انتظار الوجبة القادمة التي لن تكون افضل من سابقتها على حد قوله.

واضاف انه “وامام هذا الوضع خرجت فضيلة خارج المركز وهي تصرخ باعلى صوت كونها تموت من الجوع وبعد ان اقنعها بعض الاداريون بالعودة الى المركز صعدت فضيلة الى الطابق العلوي لهذه الاقامة مهددة بالانتحار لان الجوع كافر، وبعد فشل جميع المسؤولين من اقناعها بالنزول تمت الاستعانة بالوقاية المدنية للتدخل والحيلولة دون وقوع مالا تحمد عقباه ليتم اخذ فضيلة الى المستشفى الاقليمي بالحسيمة وعرضها على اطباء نفسانيين وهي لازالت في المستشفى لحدود كتابة هذه الاسطر ”.

واشار ذات المصدر انه اتصل باحد الموظفين بهذه الاقامة فاكد له ان السيدة لا تعاني من اي مرض نفسي كما تدعي الادارة وانما الجوع وسوء الخدمات المقدمة في المركز هي السبب وراء ما اقدمت عليه فضيلة. دليل الريف:

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع