طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

مثير..وزارة الصحة تكون أطرها من أجل التكتم عن المعلومة

قامت إدارة المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، أمس الثلاثاء 05 فبراير الجاري، بتنظيم دورة تكوينية لفائدة الأطباء، بكلية الطب بالعاصمة الإقتصادي للمملكة من أجل حثهم (الأطباء) على التكتم وعدم كشف معطيات بخصوص آخر تطورات فيروس انفلونزا الخنازير.

وكشفت المصادر جد مطلعة من داخل المستشفى الجامعي المذكور، أن عفيف مولاي هشام، مدير المستشفى، و الفيلالي مرحو، رئيس قسم الأمراض التعفية، هما من قاما بإلقاء محاضريتين في الموضوع.

وأكدت مصادر ، أن إدارة المستشفى عقدت هذا اليوم في تكتم وسرية تامين، إذ لم يعلم بهذا الخبر حتى العاملين بالمستشفى، مشيرة (المصادر) إلى أن طرق الكولسة تزداد، مع إخفاء المعلومة عن الأطر و المواطنين على حد سواء

وشددت ذات المصادر التي فضلت عدم الكشف عن هويتها، في تصريح لـ”آشكاين”، على أن هذه الخطوة (التكوين) تأتي في وقت  تتكتم فيه وزارة الصحة، و تسكت عن التواصل و الكلام المباح، مع المواطنين بعدم كشفها عن الأرقام الحقيقية التي خلفها هذا الفيروس.

ومن جانبهعم عبر عدد من الأطباء الذين لم تسنح لهم الفرصة من أجل حضور هذا التكوين عن امتعاضهم واستنكارهم للخطوة التي قام بها مدر المستشفى حيث تكتم عن الأمر ولم يخبرهم من الاستفاذة من هذا التكوين.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع