طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

صياد بالقصبة يقضي نحبه غرقا في الشاطئ الصخري بالجديدة

لفظ المحيط الأطلسي، ظهر اليوم الأحد، جثة رب أسرة قضى نحبه غرقا في عرض ساحل البحر، بجماعة مولاي عبد الله، حوالي 12 كيلومترا جنوب مدينة الجديدة.

وحسب مصدر مطلع، فإن شابا من مواليد 1986، متزوج وأب لطفلين، مستخدم لدى شركة بالمنطقة الصناعية “الجرف الأصفر”، توجه، في حدود الساعة الثانية من صبيحة اليوم الأحد، بمعية ثلاثة من أصداقائه، للصيد بالقصبة، على الشاطئ الصخري، قبالة المنارة التي تطل على الطريق الجهوية رقم: 3410، الرابطة، مرورا عبر الساحل، بين مركز مولاي عبد الله، والجرف الأصفر.

وعندما كان يمسك بقصبة الصيد على الشاطئ الصخري الذي كان يغطيه الظلام، فقد توازنه، وسقط من ثمة من ارتفاع يناهز 4 أمتار، واستقر في قعر البحر الهائج، بعد أن صطدم جسده بقوة بالصخور، على مرأى .رفاقه الذين استعصى عليهم نجدته، وانتزاعه من موت محقق.

وفور إشعارها، انتقلت دورية راكبة من الفرقة الترابية للدرك الملكي بمركز سيدي بوزيد، إلى مسرح النازلة. حيث استعان المتدخلون الدركيون بالغطاسة من ثكنة الوقاية المدنية، الذين لم يفلحو في العثور على جثة الضحية، نظرا لسوء أحوال الطقس، وهيجان البحر.

هذا، وقد لفظت مياه المحيط الأطلسي، حوالي الساعة الثانية من ظهر اليوم الأحد، جثة الشاب الذي لقي مصرعه غرقا. حيث تم إيداعها في مستودع حفظ الأموات بمستشفى الجديدة.

 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع