طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

غليان وفوضى وإغماءات خلال بيع تذاكر نهائي الرجاء وفيتا كلوب (صور)

تشهد نقط بيع تذاكر مباراة ذهاب نهائي كأس “الكاف” الذي سيجمع بين الرجاء البيضاوي وفريق فيتا كلوب، فوضى وازدحاما عارمين منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 22 نونبر.

ووفقا لما أكده مصدر من عين المكان، “فإن آلاف الرجاويين توافدوا على نقاط بيع تذاكر مباراة النهائي، حيث اصطفوا أمام الشبابيك بأعداد هائلة قبل طلوع شمس صباح اليوم الخميس”.

وأكد المصدر، “على أن نقط البيع تشهد حالة فوضى عارمة وسوء تنظيم، فضلا عن كثرة المناوشات وحالات الشجار بين أنصار الرجاء البيضاوي من أجل الحصول على تذكرة لدخول المعب”.

وأشار المتحدث، “إلى أن الأمر وصل في بعض الأحيان إلى حدوث مواجهات بين بعض الأفراد، وتطور الأمر إلى إغماءات، لكن سرعان ما تم تدارك الأمر بين محبي الفريق الأخضر للحيلولة دون حدوث كارثة”.

وعاب المصدر على السلطات الأمنية بالدار البيضاء سوء تنظيمها لعملية بيع التذاكر خاصة في شبابيك ملعب لوازيس، مشيرا إلى أن “الشركة المكفلة ببيع التذاكر تتحمل أيضا المسؤولية في ذلك على اعتبار أنها لم توفر نقاط بيع كثيرة كما أنها لم توفر عددا كافيا من هذه التذاكر رغم التوقعات التي تشير إلى أن الإقبال الجماهيري سيكون قياسيا”.

من جهتها أوردت صفحة “ديما ديما راجا”، المساندة للفريق الأخضر، “بيعت لحد الان حوالي 5500 تذكرة خاصة بمبارة النهائي ليوم الأحد ، عدد جد محدود بقي للبيع لنهار اليوم ، لا يتعدى 1000 تذكرة موزعة على لوازيس وملعب الاب جيكو وبعد نفاذها لن يكون ستتوقف عملية البيع لنهار اليوم . على أن يتم طرح التذاك غدا وبعد غد سيستأنف البيع في جميع النقط, لا داعي للتوجه الآن إلى لوازيس أو ملعب الاب جيكو”.

يشار إلى أن الرجاء البيضاوي سيواجه نظيره فيتا كلوب الكونغولي على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، مساء الأحد 25 نونبر الجاري على الساعة الثامنة مساء.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع