طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

عامل خريبكة يقوم بزيارة مفاجئة لقسم الأمراض العقلية والنفسية ويوبخ إداريين وموظفين

قام عامل إقليم خريبكة، عبدالحميد الشنوري، مساء اليوم الأربعاء، بزيارة مفاجئة لقسم الأمراض النفسية والعقلية بالمستشفى الإقليمي، حيث وقف على عدة تجاوزات واختلالات كانت موضوع شكايات عديدة تقاطرت على مكتب المسؤول الأول على الإدارة الترابية بالإقليم.

ولم يجد عامل الإقليم إلا ممرضا بالقسم، ليلتحق بعض الموظفين وإداريين، حيث وجه لهم توبيخا وانتقاذات لاذعة بسبب الإهمال الذي يعيشه القسم، نتيجة غياب تتبع للحالات التي تتابع علاجها من مشاكل نفسانية، مما تسبب في تدهور حالة العديد منهم، بالإضافة إلى تسجيل غياب الطبيبة الدائم حسب شكايات العديد من أولياء أمور المرضى، فضلا عن رفض جمعيات مدنية تقديم مساعدات للمرضى، بالرغم من الخدمات التي قدمتها لسنوات لنزلاء هذا القسم.

وقالت مصادر جديد24 إن عبدالحميد الشنوري لم يستسغ الحالة التي وصل إليها هذا القسم، مشددا في خطابه للإداريين والموظفين على سهره شخصيا على تجويد الخدمات المقدمة للمرضى بهذا القسم وباقي الأقسام.

وكان مكتب عامل الإقليم قد توصل بعد شكايات من أولياء أمور المرضى، وكذا جمعيات منعت من تقديم خدماتها، وكذا أطباء بقسم المستعجلات كان القسم يرفض استقبال مرضى يوجهونهم إليه للعلاج.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع