طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

الكلاب الضالة تقتحم المقاهي ببوسكورة ؟

انتشرت الكلاب الضالة ببوسكورة إقليم النواصر، بشكل كبير ،وصارت تهدد حياة المواطنين، وبالأخص الأطفال الصغار، دون أية التفاتة من المجلس الجماعي لبوسكورة، والذي يتحمل مسؤوليته الكبرى حيال عواقب، ومخلفات هذه الظاهرة، التي تستهدف المواطنين.

والغريب في الأمر أن هذه الكلاب أضحت، تقتحم المقاهي، مخترقة الكراسي، لتقف امام الزبون، وهذا مشهد يطرح العديد من الأسئلة، للرأي العام المحلي، وعلى الخصوص “المجلس الجماعي لبوسكورة”، الذي يتحمل مسؤولية هذه الظاهرة، بكل مخلفاتها على الوضع الراهن بالمنطقة علما أنها اصبحت تشكل مركزا مهما، في الإقتصاد المغربي، وبالتالي تستقطب العديد من المستثمرين الأجانب، بمختلف جنسياتهم.

وفي ظل مانشاهده اليوم، فإن الأمر يستدعي التدخل ،من طرف الجهة المسؤولة، للقضاء على كل الكلاب الضالة التي تجوب شوارع، وازقة المدينة، تفاديا لكل المظاهر التي تشوه سمعة المنطقة، وتكرس التخلف، وتساهم في الابتعاد عن التنمية الاجتماعية، بمفهومها الشامل.

كما أن الأمر يتطلب القيام بحملة تمشيط واسعة، لمحاربة الكلاب الضالة، والقضاء عليها، للحفاظ على سمعة هذا المجال الاقتصادي، وكذلك الحفاظ على سلامة المواطنين داخل الوسط الاجتماعي لبوسكورة التابعة إقليميا لعمالة النواصر.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع