طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

بالصور.. سيدي رحال الشاطئ تكرم قائد مركزها للدرك الملكي

في حفل حضرت فيه الكلمات المعبرة، واجتمعت فيه شهادات الامتنان والعرفان التي أطلقها السياسي في حق المسؤول الأمني، نظم المجلس الجماعي بسيدي رحال الشاطئ، حفل تكريم المساعد قائد مركز الدرك الملكي سيدي رحال الشاطئ «عبد العالي السرار»، وذلك عقب انتهاء مهمته كقائد لمركز الدرك الملكي، وتنقيله ليشغل المهمة ذاتها بمدينة الرشيدية.

وقد أجمعت تدخلات جميع ممن حضروا، عصر أمس الأربعاء، لحفل تكريم أجودان الدرك الملكي الشهير ب«بابا حمد»، على الثناء على خصاله، والدور المهم الذي لعبه في القضاء على عدد من الإنحرافات والتجاوزات التي كانت منطقة سيدي رحال الشاطئ  تعرفها، خلال مواسم عديدة. وهي الانحرافات التي قال المتدخلون من أعضاء المجلس الجماعي لسيدي رحال إن قائد الدرك الملكي الذي انتهت خدمته بالمنطقة، رفقة جميع العناصر المشتغلة تحت إمرته، تمكن مِن محاصرتها والقضاء عليها.

وقد حضر حفل التكريم الذي احتضنته قاعة الاجتماعات بالملحقة الجماعية، إلى جانب أغلب أعضاء المجلس، كل من باشا سيدي رحال الشاطئ الذي التحق حديثا بالمنطقة، إضافة إلى خليفته، وقائد مركز الدرك الملكي الجديد القادم من مدينة تمارة، حيث تم منح لاجودان عبد العالي السرار (الذي لم يتمالك نفسه، إزاء هذا الاعتراف بالخدمات التي أسداها للمنطقة لتغالبه الدموع) تم منحه عددا مِن الهدايا الرمزية تسلمها من يد رئيس المجلس الجماعي وباشا سيدي رحال الشاطئ، إضافة إلى شهادة تقدير وعرفان سلمها له القائد الجديد للدرك الملكي.

وأمام هذه الشهادات والاعترافات وجد القائد الجديد لمركز الدرك الملكي بسيدي رحال الشاطئ نفسه مطوقا بمسؤولية كبيرة، باتت ملقاة على عاتقه، خاصة بعد العمل الجدي الذي دشنه سلفه، الذي تمنى له، رفقة باقي أعضاء المجلس الجماعي، التوفيق في مهامه.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع