طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

فيديو:فاجعة مَصرع أربعة إخوة و فرد من عائلتهم و السائق بعد حادثة سير في طريق العوامرة

 

رزأت عائلة الخباز المنحدرة من دوار الهيايضة اليوم الخميس 5 أكتوبر في خمسة أفراد من أبناءها في الحادث الذي وقع هذا الصباح بالقرب من مدخل جماعة العوامرة من ناحية العرائش بعد إصطدام عنيف بين سيارتين كانت الأولى تقل أفراد العائلة الواحدة الذي لم ينجوا أحد منهم و السيارة القادمة من الإتجاه المعاكس فارق سائقها الحياة .

الحادث و حسب أحد أفراد عائلة الخباز قد أسفر عن مصرع أربعة من أفرادها في الحين نقلوا إلى مستودع الأموات بمستشفى لالة مريم في الوقت الذي تم نقل شقيقتهم و سائق السيارة الأخرى في حالة جد خطيرة إلى المستشفى الجهوي بمدينة طنجة حيث فارقوا الحياة هذا المساء.

و قد ساد دوار الهيايضة جو رهيب و حالة من الحزن الشديد بعد هذا الحادث الأليم الذي أسفر عم فقدان أربعة من أبناءه من عائلة واحدة، حيث حجت ساكنة الدوار كبيرها و صغيرها إلى منزل العائلة من أجل تقديم العزاء في الوقت الذي توسطت فناء منزل العزاء أربعة صناديق تحتوي على جثث أربعة من الإخوة الذين لقوا مصرعم توا في الحادث على أن يتم دفن شقيقتهم الخامسة يوم غد.

المرحوم الأخ الأكبر إسمه قيد حياته عبد العزيز خباز متزوج و له أبناء و هو من كان يعيل كذلك إخوته المتوفون حسب تصريح أحد افراد العائلة..

و إنا لله و إنا إليه راجعون

aq  q  -1aq  q-1aqq-1

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع