طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

البرلماني طارق قديري يطالب وزير الصحة بفتح تحقيق عاجل حول وفاة إمرأة و جنينها ببرشيد

على إثر الفاجعة التي شهدتها مدينة برشيد عشية يوم أمس والمتمثلة في وفاة إمرأة و جنينها بالمستشفى الرازي ببرشيد بسبب الإهمال و اللامبالاة، الشيء الذي أثار غضب و استنكار ساكنة مدينة برشيد و فعاليات حقوقية و جمعوية و سياسية. 
و كشفت مصادر مطلعة  أن البرلماني طارق قديري دخل على الخط ، حيث قام بربط الاتصال بوزارة الصحة، مستنكرا الفاجعة و مطالبا الوزير أنس الدكالي بضرورة إرسال لجنة إلى المستشفى الإقليمي للوقوف على واقعة وفاة السيدة حفيظة وجنينها. 
وكشفت نفس المصادر أن الوزارة الصحة سترسل لجنة وزارية إلى مستشفى الرازي من أجل فتح تحقيق نزيه و شفاف حول الوفاة. 
هذا و تحوّلت رحلة حفيظة أم لطفلين من أجل الولادة في المستشفى الاقليمي الرازي ببرشيد إلى قطعة من العذاب انتهت بوفاتها ووفاة جنينها، بعدما شعرت بنزيف دموي حاد استدعى نقلها على عجل إلى البيضاء ،حيث فارقت الحياة داخل سيارة الإسعاف في طريقها إلى البيضاء حسب ما صرح به أحد أفراد الأسرة. 
وخلف وفاة الام التي تقطن بالحي الحسني ببرشيد  موجة غضب و حزن كبير لدى عائلتها ومعارفها وطرح من جديد الاهمال واللامبالاة التي اصبح يعرفها المستشفى الاقليمي ببرشيد في ظل الخصاص المهول في الموارد البشرية وضعف البنية التحتية، مما جعل العديد من الفعاليات الحقوقية والجمعوية باقليم برشيد تدق ناقوس الخطر بعدما سجل هذا المستشفى في السنوات الاخيرة عدد من الوفيات .

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع