طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

قطع الماء والكهرباء ووقف تموين مؤسسات تعليمية بطاطا بعد اختفاء 800 مليون من ميزانية المديرية الإقليمية

اختفى بشكل غامض ما يقارب 800 مليون سنتيم من ميزانية المديرية الاقليمية لتعليم بطاطا، مما تسبب في سحب عدد من العدادات الكهربائية الخاصة بعدد من المؤسسات التعليمية بالإقليم، ووقف عدد من الممونين تزويدهم المؤسسات التابعة للمديرية بالمواد الضرورية.
 
وحسب عدد اليوم من جريدة الأخبار، فقد تم سحب العدادات الكهربائية بمجموعة من المؤسسات التعليمية باقليم طاطا، بسبب عدم تسديد فواتيرها، كما قام ممونون بوقف تموينهم المؤسسات بسبب نفس المشكل، كما هو الشأن بالنسبة الى مزود سيارات المديرية بالوقود، و الشيء نفسه لحق بعمال النظافة و الحراسة، حيث ظلت الشركات المدبرة لهذه المرافق تنتظر الحصول على مستحقاتها لمدة طويلة.
 
وبعد اكتشاف هذه الفضيحة، تم التستر عليها و نهج سياسة التقشف من أجل جمع المبلغ مختفي، حيث تم تسديد فواتير الكهرباء و صرف مستحقات الممونين، في المقابل تم اعتماد برنامج جديد لوجبات تغذية الداخليات، عبر خفض كمياتها، و تقليص مدة الاستحمام و الاعتمادات المخصصة للتسيير الخاص بالمؤسسات التعليمية عبر حرمان الأطر التعليمة من تعويضات الساعات الاضافية، و ذلك كله من أجل هامشي مالي للتغطية على الفضيحة. كما تم تسديد كل الديون المتراكمة على المتراكمة على عاتق المديرية التعليمية للتربية الوطنية بطاطا.
 
وطالبت أصوات بالتدخل، و فتح تحقيق في القضية من أجل معرفة مال المبلغ المالي الضخم، الذي اختفى خلال السنوات الخمس الأخيرة، و تضيف الجريدة أن علامات الغنى الفاحش، ظهرت على بعض موظفي و رؤساء المصالح، كما راكموا ثروات مالية ضخمة و اقتنوا عقارات و منازل في بعض المدن الداخلية.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع