طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

مصالح الدرك الملكي بسطات بقيادة قائد السرية تعتقل أفراد عصابة خطيرة

اعتقلت عناصر الفرقة القضائية لسرية الدرك الملكي بسطات ، أمس الجمعة 31 غشت ، تحث القيادة الفعلية لقائد السرية ، أفراد عصابة إجرامية خطيرة تنشط في السرقة بشتى أنواعها بسطات و نواحيها.

في هذا السياق ، أفادت مصادر محلية لمجلة 24 ، أن سرقة 40 مليون سنتيم من إحدى السيارات كانت متوقفة بمحطة للبنزين محادية للطريق السيار ، استنفر أجهزة سرية الدرك الملكي بسطات بعد توصلها بالخبر ، حيت باشرت الأخيرة تحث إشراف قائدها أبحاث و تحريات سريعة و بطرق احترافية مكنتها من التوصل إلى مكان المشتبه بهم .

و أضافت المصادر ذاتها ، أن رجال الدرك الملكي داهموا بشكل مباغث إحدى الفيلات المتواجدة بمنطقة سيدي رحال بإقليم سطات، و تمكنوا من توقيف ثلاثة أشخاص و حجز سيارة فارهة باعتبارها وسيلة للسرقة ، بالإضافة إلى مبالغ مالية و هواتف نقالة و عدة وسائل يعتمد عليها أفراد العصابة لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية و خاصة بالطريق السيار البيضاء_سطات-برشيد_أحد السوالم.

في نفس السياق ، كشفت مصادرنا ، أن الموقوفين الذين ينحدرون من برشيد تم اقتيادهم إلى مقر سرية الدرك الملكي بسطات من أجل استكمال التحقيقات باستشارة مع النيابة العامة المختصة في انتظار تقديمهم للعدالة.

و جدير بالذكر أن تحركات مصالح الدرك الملكي بسرية سطات تتواصل بشكل موسع بتنسيق محكم بين مختلف الأجهزة سواء على مستوى إقليم سطات أو بالتواصل و التنسيق مع المناطق و الأقاليم المجاورة من أجل تجفيف منابع المخدرات و بسط السيطرة على نشطاء الجريمة بكل أشكالها.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع