طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لسطات تعتقل أفراد عصابة متخصصة في الذبيحة السرية و سرقة المواشي

اعتقلت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بسطات صباح أمس الإثنين ( 6 غشت) ،مجموعة من المشتبه بهم في قضية تتعلق بالذبيحة السرية بدوار العمامشة قيادة المزامزة جماعة سيدي العايدي سطات ، و ذلك بعد ضبط الموقوفين في حالة تلبس.

في هذا السياق ، أفادت مصادر مطلعة ،أن شكاية تتعلق بسرقة بقرتين بالمنطقة المذكورة ، استنفرت المركز الترابي بسطات ، و أسفرت عن تحركات ساخنة و أبحاث و تحقيقات مستفيضة تكللت بتوقيف المعنيين بالأمر،ليتم الإحتفاظ بهم تحث تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

في ذات السياق ، أضافت المصادر نفسها ، أن المعتقلين أقدموا على ذبح بقرة و كانوا على وشك ذبح الثانية و بالتالي فإن تدخل عناصر الدرك الملكي تم في الوقت المناسب ، مشيرة أنه تم حجز لحوم البقرة المذبوحة بغية التخلص منها فيما حجزت البقرة الأخرى من أجل استكمال الإجراءات القانونية المتعلقة بالتحقيقات.

يذكر أن المركز الترابي للدرك الملكي بسطات يعرف في الآونة الأخيرة تحركات على صفيح ساخن ، منذ تعيين قائده الجديد ،القادم من مركز مشرع بن عبو تاركا وراءه إنجازات أمنية تشهد عليها ساكنة المنطقة المذكورة و تصفها بالرزانة و اليقظة و الصرامة في تطبيق القانون من أجل محاربة الجريمة بشتى أنواعها.

و جدير بالإشادة ، أن عناصر الدرك التابعة للمركز الترابي بسطات ، تمكنت من توقيف شخص مبحوث عنه من طرف مصالح أمن الدار البيضاء ،بسبب إصدار شيكات بدون رصيد تصل قيمتها إلى 460 مليون سنتيم ، و جرى تسليمه لمصالح ولاية أمن سطات .

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع