طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

العماري يظهر بلوك جديد منتشيا بما يحدث في بيت أخنوش (صور)

في الوقت الذي كان يقول فيه البعض إن إلياس العماري قد انتهى، وبعد خروجه أو إخراجه من نافدة حزب “الأصالة والمعاصرة”، ظهر هذا الأخير في أنشطة متعددة باسم رئاسة الجهة، كان آخرها إطلالته منتشيا بـ”لوك” جديد يعبر عن فرحة ضمنية بما يقع داخل بيت أصدقائه في “التجمع الوطني للأحرار”.

فخلال افتتاح مهرجان وادي لاو (اللمة) في دورته الخامسة عشرة تم مساء يوم السبت 04 غشت، ظهر إلياس بلباس شبيه بلباس مليارديرات أمريكا اللاثينية، وهو يوقع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة ووزارة الثقافة والاتصال ومجلس جماعة وادي لاو، من أجل إحداث مركز ثقافي بالجماعة.

 أشخاص حضروا اللقاء، فإن العماري كاد يطير فرحا بما أصاب حزب “الأحرار “الذي يعيش أسوأ أزمة في تاريخه، وظل طوال اللقاء وهو يردد “وافين مول البومبا”، في إشارة لعزيز أخنوش، صاحب محطات أفريقيا التي استهدفتها حملة المقاطعة.

وبحسب ذات المصادر ،فإن إلياس، أسرَّ لبعض الحاضرين مازحا :”الانسان خاص يرد بالو لأنه ملي كاتسنا الضربة تجي فجارك، تاتجي فيك”، تلميحا لما كان يروج حول كون حزب البام أصبح من المغضوب عليهم وأن إلياس تخلى عنه داعموه من الجهات العليا وينتظر أن يُلفَظَ خارج دائرة الأضواء، لكن العكس هو الذي حصل، حيث أن الغضبة زلزلت بيت الأحرار الذي كان يفتخر قياديوه بكون قربهم من دوائر القرار محصنن لهم من أي مكروه.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner