طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

ضرب زلزال جديد وزارة الصحة، حيث أقدم الوزير أنس الدكالي على إعلان شغور مناصب مدراء

بعد قضية الاختلالات في الصفقات التي تمت إحالتها على المجلس الأعلى للحسابات والمفتشية العامة للمالية، ضرب زلزال جديد وزارة الصحة، حيث أقدم الوزير أنس الدكالي على إعلان شغور مناصب مدراء الصحة بجهات المملكة الـ 12 وفتح باب الترشيح أمام كوادر الوزارة، التي تتوفر فيها الشروط المطلوبة من أجل تعويضهم.

وحسب ما أوردته مصادر مطلعة ، فإن فتح باب الترشيح لشغل مناصب مدراء الصحة بمختلف جهات المملكة لم يكن متوقعا، وخلق حالة من الاستنفار لدى أطر الوزارة الذين تتوفر فيهم الشروط الضرورية من أجل التقدم لشغل المناصب المذكورة، التي تم الإعلان عنها من طرف الوزارة.

وأكدت مصادر ، أن فتح باب التباري لشغل مناصب المدراء الجهويين للصحة، جاء تطبيقا للقانون الذي يلزم الوزارة بضرورة فتح مناصب المسؤولية العليا للتباري، كما يأتي في سياق حملة إعادة تأهيل وانتشار أطر الوزارة، التي يقوم بها وزير الصحة منذ تعيينه على رأس الوزارة.

ووضعت الوزارة شروطا صارمة من أجل التباري حول المقاعد ومواعيد مضبوطة لتوصل الوزارة بملفات المترشحين، وهو ما دفع مجموعة من الأطر من مختلف الجنسين إلى مباشرة وضع ملفاتهم أمام اللجنة المعنية التي عينتها الوزارة للإشراف على العملية

e-max.it: your social media marketing partner