طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

فاجعة بالقصر الكبير : منزل ينهار على رؤوس الحاضرين بعرس عائلي (صور)

عاشت مدينة القصر الكبير صباح اليوم الأحد 17 يونيو، لحظات عصيبة بعد انتشار خبر انهيار منزل بدرب سيدي الخطيب  حي القطانين بالمدينة القديمة بعد سقوط سقفه على بهو الطابق الأول.

وحسب ما أوردته مصادر محلية فإن الحادث الذي وقع في حدود الساعة الثالثة والربع من صباح الأحد 17 يونيو الجاري، تسبب فيه مجموعة من المدعويين في ذات المنزل لمناسبة حفل زفاف كانوا يرقصون على السطح، وهو ما أدى بالسقف إلى الانهيار على الأفراد المتواجدين تحته.

ذات المصادر أكدت أن   عدد المصابين الذين تم إسعافهم من طرف سيارات الوقاية المدنية التي حضرت الى عين المكان  وصل الى 30 حالة منهم حالتان حرجتان، فيما سبع حالات أخرى ذات جروح متفاوتة الخطورة على مستوى الأرجل والأيدي، فيما سجل الحادث إصابة طفلين أحدهما في الرأس، والآخر على مستوى الظهر.

هذا وقد حلت السلطات الأمنية وعناصر الوقاية المدينة لعين المكن فيما تم بنقل المصابين الى المستشفى المدني بمدينة القصر الكبير والذي قام بدوره بتحويل 7  حالات حرجة  الى المستشفى الإقليمي للامريم.

الحادث خلفا هلعا في صفوف السكان الذين ما فتؤوا يذكرون السلطات الوصية بالحالة المتدهورة والسيئة للعديد من المساكن التي تتواجد في حالة هشة جدا بسبب انتشار البناء العشوائي حيث أطلقوا حملة على وسائط التواصل الإجتماعي لحث المسؤولين على الالتفات للمدينة0

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع