طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

نظّم عدد من سكان دوار أولاد حمّو التابع لجماعة مسكورة قيادة ودائرة البروج، الأربعاء، وقفة احتجاجية بمحاذاة الطريق الجهوية رقم 308

نظّم عدد من سكان دوار أولاد حمّو التابع لجماعة مسكورة قيادة ودائرة البروج، الأربعاء، وقفة احتجاجية بمحاذاة الطريق الجهوية رقم 308، للتنديد بما أسموه الأضرار التي لحقتهم بسبب علو الطريق الجهوية التي تخضع للإصلاح؛ ما منعهم من العبور وصعّب مرور ما شيتهم إلى الجهة الأخرى، وفق إفاداتهم.

وفي اتصالات متفرّقة متطابقة لعدد من المحتجّين لعدة جهات ، أكدوا أن مستوى علو الطريق الجهوية التي تخضع للإصلاح، على مستوى دوار أولاد حمّو جماعة مسكورة بين بني خلوك والبروج، عرقل مرورهم، خاصة تلاميذ المدارس وكبار السنّ، وصعّب عبور ماشيتهم.

وطالب السكان المحتجّون عامل الإقليم وباقي الجهات المعنية بمديرية التجهيز بإيجاد حل لفكّ العزلة التي ضربت عليهم بسبب ارتفاع مستوى الطريق؛ ما نجم عنه سدّ بعض المنافذ التي كانت تيسّر العبور للسكان وماشيتهم.

ونفى المسؤول بالمديرية الإقليمية إغلاق أيّ منفذ منذ انطلاق الأشغال بالطريق المذكورة من مدينة سطات إلى مدينة البروج، مشيرا إلى أن الأشغال ما تزال جارية، وطمأن السكّان بتسوية جميع المنافذ مع علوّ الطريق بمستوى مقبول يسهّل العبور على المواطنين وماشيتهم، بعد الانتهاء من وضع القناطر في مستواها المطلوب والمناسب.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع