طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بالخزازنة ضواحي تيفلت

أقدم شخص ليلة الاثنين الثلاثاء 12 و 13 مارس 2018  بجماعة سيدي عبدالرزاق الخزازنة نواحي مدينة تيفلت، على توجيه طعنات قاتلة بآلة حادة لغريم له داخل سيارته، وأسقطه جثة هامدة.

فإن المشتبه فيه كان رفقة نديمه في جلسة خمرية بمركز جماعة سيدي عبدالرزاق، فقام الضحية بإيصال القاتل إلى منزله الذي يبعد ببضع كيلومترات عن المركز ولما لعبت الخمر برأس أحدهما دخلا في مشادات كلامية، ليستل الجاني سكينا ويوجه طعنات لغريمه عجلت بوفاته وجدير بالذكر فإن الضحية في عقده الرابع وذو سمعة طيبة يملك سيارة من نوع مرسديس 190 يستعملها في نقل الركاب .

وأضافت المصادر ذاتها أن الجاني توجه صوب المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي عبدالرزاق وسلم نفسه واخبر عناصره بأنه ارتكب جريمة قتل  ، فانتقلت عناصر الدرك الملكي على وجه السرعة إلى مكان الحادث وقامت بمعاينة الجثة وتوجيهها إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي بتيفلت قصد إخضاعها للتشريح الطبي لتحديد سبب الوفاة، تبعا لتعليمات الوكيل العام للملك .

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك الملكي وضعت الجاني تحت تدابير الحراسة النظرية، واستمعت إليه في محضر رسمي في انتظار عرضه على ممثل النيابة العامة بالمحكمة قصد النظر في صك الاتهام الموجّه إليه.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع