طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

تفكيك عصابة لسرقة السيارات و تزويرها يقود هم للإعتقال

أطاحت الأبحاث والتحريات، التي باشرتها المصالح الأمنية عقب تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال سرقة السيارات والتزوير، بمسؤول أمني برتبة ضابط كان يشغل بمطار الرباط سلا أمس الثلاثاء.
وتم توقيف المسؤول الأمني والتحقيق معه، بناء على افادة أحد أعضاء العصابة، التي تم اعتقال عناصرها الأسبوع الماضي من طرف فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة، حيث أكد أن إحدى السيارات التي كانت في عهد العصابة تم تسليمها إلى مسؤول أمني بسلا.

ووفق مصادر مطلعة، فقد كشف معاينة السيارة، التي كان يستغلها المسؤول ذاته، عن تزوير طال الرقم التسلسلي للهيكل الحديدي للسيارات.

كما اتضح انها لا تتوفر على وثائق، بما فيها البطاقة الرمادية، وهو ما فرض رفع تقرير بالموضوع، قبل أن تصدر تعليمات من النيابة العامة بوضع المسؤول الأمني رهن الحراسة النظرية.

ولم تستبعد المصادر ذاتها أن يرتفع عدد المعتقلين في هذا الملف، بعد أن طالت الأبحاث والتحريات، التي قامت بها المصالح الأمنية، عددا من أصحاب محلات التلحيم والميكانيك والمتلاشيات، إضافة إلى بعض موظفي مراكز التسجيل يمكن مختلفة، حيث بلغ عدد الموقوفين 10 أشخاص تم البحث معهم قبل احالة عدد منهم على الوكيل العام للملك.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع