طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها ، مجموعة من الهيئات النقابية الممثلة لقطاع سيارات الأجرة بالمغرب

دخل والي الأمن بولاية الدارالبيضاء على الخط في قضية الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها اليوم الأربعاء، مجموعة من الهيئات النقابية الممثلة لقطاع سيارات الأجرة بالمغرب، استنكارا منهم لما يتخبط فيه هذا القطاع من مشاكل جمة.

وسارع والي الأمن إلى تفقد هذه الوقفة والتوجه وبشكل ميداني إلى مكان تحرك سيارات الأجرة الصغيرة والكبيرة التي ربطت مسارات متفرقة، بعد أن انطلق المحتجون من مدينة المحمدية صوب حي البرنوصي في اتجاه أحياء أخرى، ويتعلق الأمر بحي جوهرة وحي سيدي مومن وحي مولاي رشيد وحي التشارك وشارع عبد الرحمان الصحراوي وشارع محمد السادس بالقرب من القصر الملكي.

وحسب ما أفصح عنه مصدربعين المكان ،فإن الوالي شجب هذه الوقفة الاحتجاجية واستنكرها على اعتبار أنها غير قانونية وتعرقل حركة السير، في الوقت الذي تشبث فيه مجموعة من مهنيي القطاع بقانونيتها بعد أن رفعوا شعارات مختلفة، من بينها: "حقوقي دم في عروقي لن أنسها ولو أعدموني".

ومن جانبه أوضح ممثل لإحدى الهيئات النقابية الممثلة لقطاع سيارات الأجرة، أن الغاية من هذه الوقفة هي إيصال صوت السائقين المهنيين والتعريف بمطالبهم وإخبار الرأي العام بمعاناتهم، فضلا عن إبلاغ رسالتهم إلى الملك محمد السادس.

وأكد المصدر نفسه أن التئام المهنيين لم ينطلق من فراغ، بل فرضته مجموعة من العوامل، منها بالدرجة الأولى، غيرتهم على مهنة مارسوها منذ سنوات خلت وكذا معاناتهم أمام جملة من الوقائع التي ترخي بظلالها على القطاع، خاصة بسبب ما أسموه "تطفلا على الميدان من طرف شركات وهمية.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع