طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

أحفير : رئيس جماعة أغبال يوقف اشغال طريق برمجتها الجهة

أجج رئيس جماعة اغبال غضب ساكنة اولاد بن عبد الله واولاد مبروك بعدما قام عنوة باستثنائهم من برمجة طريق تخرجهم من عزلتهم متنكرا بذلك لوعوده الانتخابية التي اطلقها في حملته الانتخابية رئيس جماعة اغبال وبدل ان ينخرط في الاصلاح الذي ناشده الملك في العديد من الخطب السامية وقف حدا مانعا لذلك محتجا على رئيس الجهة الذي برمج الطريق ضمن اشغال الطرق القروية الهادفة لفك العزلة .

 

 

ويعاب على رئيس جماعة اغبال انحيازه المفضوح لاهله وذويه حيث قام ببرمجة طرق مؤدية لاهل باولاد ينقدور وهو الامر الذي يتعارض مع الصالح العام ويجسد الاقصاء لاسباب سياسية .

 

ومن الاسباب التي جعلت رئيس جماعة اغبال يمارس " انا عكسنا " في وجه ساكنة اولاد بن عبد الله رغبته الجامحة في اقصاء عضو ينتمي للمعارضة مما يعني ان تواجد هذا الاخير على راس جماعة يجب ان يعاذ فيه النظر من طرف وزارة الداخلية الموكول لها محاسبته .

 

رئيس جماعة اغبال وبدون استحياء سلط جام غضبه على رئيس الجهة متدرعا بكون برمجة طريق اولاد بنعبد الله تمت دون اخباره ومبررا تسلطه بكون ميزانية الطريق التي تمت برمجتها يجب ان تصرف عن طريقه وهو ما يراه البعض اسلوبا غير مقبولا ولا اخلاقيا وهادفا للاقصاء وماسا بالامن العام .

 

"رئيس جماعة اغبال خاب الظن فيه وفي شعاراته" .. كلمات معبرة قالها متصل بالجريدة قبل ان يضيف " اذا اسندت الامور الى غير اهلها فانتظر الساعة " متصل اخر قال بالحرف " لم نكن نتوقع ان يصبح رئيس جماعتنا طرفا في تأخرنا ولم نكن على علم أن هذا المسؤول سيشتغل ضدا في خطابات الملك التي امرت بخدمة الشعب .

 

وأمام هذا الوضع الغير المسؤول رفع سكان بنعبدالله شكايتهم لعامل الاقليم عن طريق هبة بريس في افق رفع شكاية لمؤسسة الوسيط والاستنجاد بملك البلاد .

 

واذا كان رئيس جماعة هذه الساكنة قد عارض مصالحهم فالساكنة ترفع آيات الشكر لرئيس الجهة الذي حاول رفع التهميش عنهم وتطالبه بالتراجع عن وقف اشغال تهيئة الطريق المذكور، واتصالا بالموضوع قالت مصادر هبة بريس ان ساكنة بنعبد الله تستعد لرفع شكاية لوزير الداخلية للبث في الاشكال عامة، والمتعلق في اقصاء رئيس جماعة للساكنة لأسباب سياسية .

 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع