طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

حملة طبية مجانية لفائدة المصابين ب"الجلالة" و أمراض العيون من الفئات المعوزة تنظمها عمالة إقليم سطات

من المنتظر أن يشرف 30 طبيبا مختصا في جراحة و أمراض العيون بالقطاعين العام و الخاص بالإضافة إلى طاقم شبه طبي،على حملة طبية مجانية للوقاية من أمراض العيون لعلاج 1400 حالة من المعوزين و الفئات الفقيرة من مختلف الأعمار الذين يعانون من مرض المياه البيضاء (الجلالة) بجميع الدواوير و المراكز القروية و الحضرية بإقليم سطات.

الحملة الطبية التي ستنطلق يوم السبت 4 نونبر من المستشفى الإقليمي الحسن الثاني،تشرف على تنظيمها عمالة إقليم سطات بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء بشراكة مع مؤسسة البصر الخيرية العالمية و القافلة الطبية المتنقلة التابعة للجمعية المغربية للتضامن و بالتنسيق مع المندوبية الإقليمية للصحة و بمساهمة الجمعية الثقافية و الإجتماعية للشاوية.

و ستشهد هذه الحملة الطبية إجراء عمليات جراحية للحالات المستعصية بمصحة العين بالدار البيضاء من 9 إلى 12 دجنبر 2017 و سيستفيذ منها 465 مصابا بمرض المياه البيضاء.

و من المنتظر أن تشمل الحملة دائرة ابن أحمد و الجماعات التابعة لها في المرحلة الثانية وفق البرنامج المسطر من طرف المنظمين من 1 إلى 3 دجنبر بالإضافة إلى دائرة و باشوية البروج و مدينة بن أحمد و لولاد من 14 إلى 17 من نفس الشهر.

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع