طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

الأمن يوقف عصابة إجرامية خطيرة بمدينة برشيد

تمكنت عناصر الشرطة القضائية والأمن العمومي بمعية الاستعلامات العامة ببرشيد هذا الاسبوع من تفكيك عصابة إجرامية خطيرة، تنشط في مجال السرقات بالعنف وتحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.
وحسب مصدر فإن العصابة تتكون من أربعة أشخاص من ذوي السوابق العدلية تم إيقافهم صباح هذا اليوم بكل من الحي الحسني و حي رياض (بن الشيب) حيث أن المتهمون عملوا  على كراء سيارة من نوع "رونو"حمراء اللون كانوا يقومون من خلالها باستدراج ضحاياهم بداعي إيصالهم إلى وجهاتهم بثمن بخس و بمجرد وصولهم إلى مكان خالي يعملون على سلبهم ممتلكاتهم بالعنف وباستعمال السلاح الابيض.
ويضيف المصدر ذاته أن العناصر الأمنية حجزت سكاكين مختلفة الأحجام وعصي وهواتف محمولة  وملابس للأطفال.
ومازالت فرقة الشرطة القضائية  تباشر أبحاثها وتحرياتها لتفكيك خيوط هذه العصابة، المتورطة في عدة عمليات للسرقة والتي حير لغزها العديد من الضحايا، حتى تتمكن من إيقاف باقي المتهمين المحتملين في هذه الشبكة الإجرامية ومعرفة ما إذا كانوا متورطين في عمليات أخرى خارج برشيد.
وتعود تفاصيل الواقعة، حينما توصلت مصالح الأمن ببرشيد، بشكايات عدة ضحايا، يتهمون فيها أشخاصا مجهولين بسرقتهم مستعملين سيارة خاصة ذات لون أحمر.
وبينما اعتقد الجناة أنهم لن يقعوا في يد الأمن خصوصا أن هويتهم لم تكن معروفة لدى الضحايا، وكذا حرصهم بدقة على اختيار توقيت وأماكن تنفيذ عملياتهم، حتى لا يتم اكتشاف أمرهم، كانت المصالح الأمنية تكثف من أبحاثها وتحرياتها الميدانية، إلى أن توصلت بمعلومة دقيقة، تفيد أن المبحوث عنهم يوجدون بالحي الحسني التي تدخل ضمن نفوذها. واستمرت التحريات والأبحاث الميدانية إلى أن تم التوصل إلى مكان المشتبه فيهم.

وقد تم التحقيق مع المعنيين بالأمر في محاضرة رسمية في انتظار إحالتهم على أنظار النيابة العامة المختصة للنظر في صك التهم الموجهة إليهم.

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع