طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

أكادير .. مصرع سائح مغربي يحمل الجنسية الهولندية اثر حادث اصطدام دراجة مائية ”جيت سكي“

لقي سائح مغربي ويحمل الجنسية الهولندية مصرعه، قرابة الساعة السابعة من مساء يوم أمس الأحد، إثر تصادم بين دراجتين مائيتين ذات محركات قوية “جيت سكي”، وقع في عرض الشاطئ القريب من فضاء مارينا، فيما نجا زميله المغربي ذو الجنسية الهولندية من الحادث.

وأفادت مصادر عليمة، أن الضحية، المزداد سنة 1976، أصيب إصابة بالغة بعنقه ناتجة عن قوة الإصطدام وعدم ارتدائه للخوذة، و تم نقله على عجل من قبل عناصرالإسعاف للمستشفى الجهوي الحسن الثاني، ولكن وافته المنية في الطريق إلى المستشفى.

و حسبما علمت أكادير أنفو، فإن فصول الحادث تعود إلى اصطدام في عرض البحر بين دراجة “جيت سكي” كان على متنها الضحية وأخرى من النوع ذاته، كان يستأجرها صديق أخر له أصيب برضوض خفيفة، لتحل عناصر الدرك البحري لمعاينة الحادث المؤلم.

إلى ذلك، أكدت مصادر أكادير أنفو، بأن الحادث من شأنه، أن يثير من جديد مسألة تواجد دراجات الجيت سكي بالفضاء الشاطئي وتوفير الشركات التي تعمل بتراخيص أو بدونها لإجراءات الأمان اللازمة، لتفادي حوادث سبق لها وأن خلفت خلال السنوات الماضية، عددا من الضحايا، ناهيك عن القلق والإزعاج المتزايدين؛ اللذين تسببهما يوميا وعلى مدار الساعة للمصطافين.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع