طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

ميناء طنجة يستقبل سفينتين سياحيتين يكسران جمود شهر يوليوز

استقبل ميناء طنجة المدينة، خلال شهر غشت الجاري، سفينتين سياحيتين على متنهما أزيد من ألف سائح من مختلف مناطق العالم، كسرتا بذلك الجمود الذي عرفه الميناء في هذا المجال خلال شهر يوليوز الماضي الذي لم يسجل رسو أي سفينة سياحية.

وكانت السفينة السياحية الاولى التي حطت الرحال بميناء طنجة المدينة هي سفينة "Seabourn Encore" في 8 غشت ابتداء من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية السادسة مساء، وكان على متنها ازيد من 500 سائح.

وفيما يخص السفينة السياحية الثانية التي رست بميناء طنجة المدينة خلال الشهر الجاري، فهي سفينة "Seven Seas Voyager" التي دخلت الميناء منذ أيام قليلة، وبالضبط في 18 غشت، ابتداء من الساعة السابعة صباحا إلى غاية الخامسة مساء.

وكان على متن السفينة الثانية 700 سائح دولي، وكانت امامهم فرصة على غرار سياح السفينة الثانية للتعرف على المؤهلات السياحية لمدينة طنجة، والتقاط السور وزيارة بعض المناطق الاثرية في المدينة القديمة قبل العودة إلى الميناء لاستئناف الرحلة.

ووفق الموقع العالمي المتخصص في برامج رحلات السفن السياحية عبر العالم، فإن السفينة الاولى ستعود إلى طنجة في رحلة ثانية 7 شتنبر المقبل، كما سيعرف ميناء طنجة المدينة أيضا قدوم سفينة "Wind Surf" في 20 شتنبر.

وتشير المعطيات إلى تحول ميناء طنجة المدينة إلى محطة رئيسية للرسو للعديد من السفن السياحية المتخصصة في الرحلات البحرية عبر العالم، وذلك بالنظر إلى الاصلاحات التي عرفها الميناء والذي أعطى أهمية كبيرة للسفن السياحية، بالاضافة الى المرافق السياحية التي واكبت اعادة التأهيل.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع