طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

بعد حملة القائدة شيماء بأزرو.. سلطات طنجة تشن حربا ضد احتلال الملك العمومي

عد عمليات تحرير الملك العمومي التي أشرفت عليها قائدة المقاطعة الاثانية بمدينة أزرو، والتي لاقت استحسان المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أفادت مصادر صحفية أن السلطات المحلية بمدينة طنجة تحركت خلال اليومين الماضيين لتحرير الملك العمومي وذلك عبر شن حملات حجزت خلالها العديد من المعدات التي يستعملها محتلو الملك العمومي.

وعملت السلطات المختصة، يضيف موقع لـ360 الذي أورد الخبر، على توسيع نطاق الحملة ليشمل أحياء عديدة بالمدينة وبينها حي بوخالف وكورنيش المدينة وطريق الرباط.

وانطلقت حملة تحرير الملك العمومي، يضيف ذات المصدر، من حي الزياتن، مساء الاثنين المنصرم، حيث قامت عناصر تابعة للملحقة الادارية الثامنة تحت اشراف قائد الملحقة، بحجز كراسي ومعدات من شارع مولاي رشيد الذي يتخذه العديد من الباعة الجائلين بالمنطقة مكانا لترويج سلع وأكلات سريعة.

وأسفرت الحملة، حسب ذات الموقع استنادا إلى مصادر مطلعة، عن حجز 42 كرسيا ودراجات و"عربات"، والتي عملت السلطات بالملحقة الادارية على  إيداعها بالمحجز البلدي، وجرى توثيقها عن طريق تحرير محاضر موقعة سيتم توجيهها للمصالح المختصة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الحملة شملت كذلك عددا من الاحياء بالمدينة وبينها كورنيش طنجة، حيث قامت السلطات المحلية بإبعاد الدراجات التي كان يستخدمها بعض الباعة في ترويج اكلات سريعة.

كما همت الحملة ممتهني كراء الدراجات والألعاب الذين يمارسون نشاطهم بفضاء الكورنيش خلال حملة كانت بتنسيق مع القوات العمومية من أمن وطني وقوات مساعدة ومصالح المجلس الجماعي والتجهيز والنقل، حيث تم توجيه إنذارات لبعض البائعين وحجز مجموعة من وسائل اشتغالهم.

وكشف مصدر من ولاية طنجة، يضيف ذات الموقع، ان الهدف من الحملة يتمثل في محاربة "الشوائب بالكورنيش وكل أشكال احتلال الملك العمومي دون سند قانوني، إلى جانب الحفاظ على رونق وجمالية المدينة، وتخليصها من مظاهر الفوضى، فضلا عن تفعيل مضامين القرارات الجماعية الخاصة بتحديد وتنظيم طرق وكيفية الاستغلال المؤقت للملك العمومي".

وكانت شبكات التواصل الاجتماعي قد عجت منذ الاسبوع المنصرم بصور لقائدة المقاطعة الثانية بمدينة أزرو وهي تشرف بكل شجاعة على تحرير الملك العمومي من الاحتلال الذي بات ظاهرة تسود كافة المدن المغربية.

وأشرفت القائدة شيماء، منذ الأربعاء 9 غشت، على حملة واسعة لمحاربة احتلال الملك العمومي في أزرو، حيث تمت مفاجأة العديد من المحلات المحتلة للملك العمومي من طرف أعوان المجلس البلدي والسلطة المحلية، تحت إشراف قائدة المنطقة.

وحظيت القائدة بإعجاب العديد من نشطاء الشبكات الاجتماعية الذين تداولوا صورها خلال الحملة، مرفقة بتعاليق مختلفة أشهرها تلك التي جاء فيها "تحية للقائدة الشابة التي حاربت بكل جرأة ظاهرة احتلال الملك العمومي بمدينة أزرو… في انتظار تعميم مثل هذه الحملات… وفي انتظار تطبيق القانون على الجميع… وفي انتظار المزيد من الجرأة والتفاني في العمل الميداني".

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع