طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

بعد 8 سنوات عجاف، مدينة أزرو تشهد حملة واسعة لتحرير الملك العمومي

في إطار حملاتها الرامية إلى تحرير الملك العمومي بمدينة أزرو، قامت الشرطة الإدارية التابعة للجماعة الترابية لأزرو، مصحوبة بالقوات المساعدة، وقائدة المقاطعة الحضرية الثانية، وممثلو الوقاية المدنية، ورجال الشرطة، وبعض الممارس عليهم من طرف أرباب المقاهي والمحلات التجارية، وقد لقيت هذه المبادرة استحسانا وترحيبا من طرف فعاليات المجتمع المدني والمواطنين الذين واكب بعضهم مجريات هذه الحملة.

و قد خلفت هذه المبادرة سخطا وتذمرا عند فئة قليلة من أرباب المحلات التجارية خصوصا عندما تعنت بعضهم أمام تعليمات السلطات التي طلبت منهم احترام الضوابط القانونية المنظمة للملك العام، وقد سجلت محضار في حق ثلاثة منهم عرقلوا عمل الشرطة الإدارية واللجنة المرافقة لها.

وتجدر الإشارة إلى أن مثل هذه الحملات التطهيرية لتحرير الملك العمومي لم تشهدها مدنية أزرو منذ سنة 2009، وقد استهدفت هذه الحملة عدة مقاهي ومجموعة من المحلات التجارية، ومن المرتقب مواصلة مثل هذه الحملات خلال الأيام المقبلة خصوصا بعد توصل جميع المحتلين للملك العام بمراسلات من الجهات المعنية.

موظفي ومنتخبي الجماعة، عشية يوم الأربعاء 9 غشت 2017  بشن حملة لتحرير الملك العمومي على مستوى الأرصفة المحتلة من طرف المقاهي والمحلات التجارية بالشوارع الرئيسية للمدينة.

وجاءت هذه الحملة بعد تدمر و استياء المواطنين من التضييق 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع