طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

تم تنقيل ضابطة شرطة "مشهورة " بأزمور الى مدينة ابن جرير


أفادت مصادر إعلامية محلية ، أن المديرية العامة للأمن الوطني أصدرت، صباح اليوم السبت، قرار تأديبيا يقضي بتنقيل ضابطة أمن بمفوضية أزمور إلى مدينة ابن جرير بإقليم قلعة السراغنة.

وحسب ذات المصادر ، فإن الضابطة المعنية بمذكرة التنقيل كانت موضوع تقرير رفعه رئيس المصلحة الادارية  بمفوضية أزمور الى الادارة العامة للأمن الوطني ، بعد تغيبها بدون مبرر عن  مقر عملها بآزمور ، ومن غير المستبعد أن يكون هذا التقرير هو الذي عجل بابعادها تأديبيا إلى مدينة ابن جرير.

لإشارة فإن ضابطة شرطة سبق وأن وجهت اتهامات إلى مسؤول أمني رفيع بالتحرش الجنسي، وهو ما أماط اللثام عن مجموعة من الملفات المثيرة للجدل، التي كانت الضابطة القضائية بطلة لها، والتي كانت محط متابعة دقيقة من طرف وسائل الإعلام والجمعيات الحقوقية، التي انتصبت طرفا ضد ضابطة الشرطة.

وحسب معطيات صحفية، فإن المشتكية لها سوابق في مثل هذه القضايا، إذ سبق أن تقدمت ببعض الشكايات بخصوص نفس التهم ضد أشخاص منهم من حوكم ومنهم من لا يزال ملفه معروضا أمام محاكم الجديدة، كما أن المشتكية سبق أن أدينت ابتدائيا في ملف سابق ضد مهاجرة مغربية بالسعودية بشهر حبسا موقوف التنفيذ.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع