طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

زواج جماعي بابن جرير على الطريقة المغربية

مدينة ابن جرير كانت مساء يوم الخميس 20 يوليوز 2017على موعد معحغل زفاف جماعي استفاد منه مجموعة من شباب إقليم الرحامنةنظمته جمعية سماء الخير للتنمية و التضامن بابن جرير تحت شعار”و تعاونوا على البر و التقوى”. بحضور قائد المقاطعة الثانية و بعض نواب و مستشاري  المجلس الحضري لابن جرير و ممثلي النسيجالجمعوي و الاعلامي و عائلات العرسان .

مراسيم الزفاف الجماعي أقيم بفضاء  مركز الصداقة بابن جرير، وسط حضور إعلامي لمختلف المنابر الاعلامية وفعاليات جمعوية ورياضية وسياسية و مدعويين فاق عددهم 200 شخص ، بحضور أمني خاص، وعناصر ودوريات اﻷمن الوطني التي ساهمت بشكل كبير في نجاح هذا الحدث الجماعي .

الزفاف مر على الطريقة المغربية من اللباس المتعدد بتعدد المناطقالمغربية ،وزينته و اجواء الفرحة الجميلة التي رافقت ما يعرف بدورةالعمارية، و أحيته فرق موسيقية أطربت الحاضرين بمعزوفات من التراث المغربي تفاعل معها المدعوون بشكل كبير مما أدخل البهحةوالفرحة في نفوس الازواج و أسرهم.

العرس الجماعي جسد البعد اﻹنساني واجتماعي وحسن الضيافةبمشاركة الازواج الرحامنة عددهم 12 عشرا6عروس و عريس).وهي مبادرة طيبة لاقت استحسان الحاضرين و المستفيدين منها.

حسب اراء المنظمين فحفل الزفاف ناجح بكل المقاييس و حقق الهدف المرجو منه في الحد ولو نسبيا من ظاهرة العنوسة وتشجيع ومساعدة الشباب الغير القادر على تكاليف الزواج الباهضة على الاستقرار و تكوين أسرة. وفي الاخير لا يسعنا الا ان نتمنى للعرسان حياة زوجية سعيدة.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع