طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

زوارا لسوق الأسبوعي “جمعة كيسرإقليم سطات” يطالبون بالأمن

يعتبر السوق الأسبوعي “جمعة كيسر”   من أهم الأسواق بإقليم سطات ، حيث يقصده مختلف سكان المنطقة والأماكن المجاورة  للتبضع كما أنه يشكل وسيلة مهمة لاكتساب لقمة العيش لمئات من سكان المنطقةورغم أهمية هذا السوق فإنه يعاني من غياب الأمن حيث تلجه عصابات لصوص منظمة   يقومون بسلب زوار السوق بعد تهديدهم بالسلاح الأبيض. وقد سبق لتجار السوق أن وجهوا رسائل في الموضوع الى العديد من المسؤولين وعلى رأسهم قائد قيادة كيسر  وقائد سرية الدرك الملكي .

إلى دلك عبر  مجلس جماعة كيسر في لقاءه مع عامل اقليم سطات عن اسفه الشديد عما آلت اليه الأوضاع الأمنية المتدهورة بالسوق الأسبوعي جمعة كيسر  اد اصبحت مجموعات من العصابات المتخصصة في السرقة تصول وتجول في السوق بحرية دون تدخل السلطات الأمنية  ،وخصوصا رجال الدرك الملكي الدين يختفون يوم الخميس والجمعة من مقر السوق الاسبوعي لاسباب مجهولة (…)  .

غياب الدرك عن مقر السوق حول السوق الى مرتعا ملائما للصوص اللدين يبثون الرعب والهلع في نفوس التجار والمواطنين على السواء  ،وامام هدا الوضع المزري للسوق الأسبوعي طالب عامل اقليم سطات خطيب لهبيل إدراج هده النقطة أمام اللجنة الأمنية التي تعقد بداية الاسبوع المقبل والمطالبة بالتدخل العاجل والفوري لإعادة الأمن داخل وخارج السوق.

 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع