طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

بيان صحفي: جوهرةمواهب 2017تعودبقوة

 

ورش كبير مفتوح في وجه جميع هواة الموسيقى عبر ربوع بلادنا، تلك هي مسابقة جوهرة مواهب لسنة 2017 التي تعود بقوة للظهور أمام أنظار الجمهور الدكالي بكورنيش سيدي بوزيد أيام 7 ،8 و9 يوليوز 2017.

قد أطلقت مسابقة جوهرة مواهب 2017نداء ترشيحات خلال الفترة بين 02 و 23 يونيو في عدة أنواع غنائية خاصة في الروك والفيزيون والراب  و الشعبي المغربي.
وتقاطرت على المسابقة مواهب شابة كثيرة ، حسمت فيها لجنة مداولات في اجتماع عقدته في 24 يونيو 2017 ، وقر رأي اللجنة ذاتها على انتقاء 12 مترشحين من بين مئات الملفات المقبولة .
وذلك على الشكل التالي:

Fusion

DARAA TRIBES        : زاكورة

RAP

LGRAD           : الفقيه بن صالح

SILVER KASBA         : تيزنيت

Yakya             : مكناس

SEVEN DOOR           : شفشاون

Kertass Nssa           : مكناس

Rock

BLAST             : مكناس

Chaabi

YOUSSEF ZOUBID           : آسفي

KAWN               : الدار البيضاء

NOUJOUM DOUKALAH  : الجديدة و الدار البيضاء

TO MINE                  : الدار البيضاء

ASSIS LMSRAR                : الدار البيضاء


المترشحون 12 الذين نالوا شرف الوصول إلى نهائيات جوهرة مواهب ، سيظهرون أمام الجمهور الجديدي في 7 و8 يوليوز 2017 بكورنيش سيدي بوزيد ، وأمامهم فرصة لإحراز التألق بحضور لجنة تحكيم مكونة من محترفين في عالم الموسيقى راكموا تجربة طويلة في الميدان ، ضمنهم عبد الرحمان عريس ( المندوب الجهوي للثقافةو رئيس لجنة التحكيم 2017)، أوبيز من مجموعة دركا وخالد مقدار من مجموعة هوسة  وعلي فراوي و عبدالرحيم البرطيع .

وتقرر أن تعلن نتائج الفائزين في مسابقة الأصناف سالفة الذكر يوم 9يوليوز  2017 في سهرة ختامية ينشطها مجموعة الغيوان مازاغان و مجموعة ولاد الحلوي، بالإضافة إلى مجموعة شباب من مواهب رقص البريك من مدينة الجديدة.

كما سيقوم بتنشيط السهرات الثلاث الشاب المتألق نبيل التونسي.

وقد قررت إدارة مواهب جوهرة عقد المسابقة في كورنيش سيدي بوزيد، بهدف لتنشيط المدينة في بداية فصل الصيف. كما انها فرصة جيدة لعرض المواهب الجديدة لجمهور أوسع، مما سيعز بالتأكيد مسيرتهم الفنية.

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع