طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

الأشغال على قدم وساق بورش المستشفى المتعدد الإختصاصات بالخميسات

تتواصل على قدم وساق أشغال بناء المستشفى الإقليمي الجديد المتعدد الإخصاصات بمدينة الخميسات، و بوتيرة سريعة، حيث يعتبر هذا المشروع الصحي الكبير “حلم يتحقق” حسب تعبيرات عدد من الفعاليات و المواطنين و المواطنات بالمدينة، و الذي من المنتظر أن يعزز البنيات الصحية بالخميسات و الإقليم ككل.

و ذكر عامل إقليم الخميسات خلال أشغال اللقاء التواصلي الذي انعقد يومه (الإثنين) بمقر جماعة الخميسات، أن المستشفى الإقليمي المتعدد الإختصاصات يعتبر قفزة نوعية في المجال الصحي بالمدينة و الإقليم ككل، و سيهدف إلى تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

و أضاف السيد منصور قرطاح أنه بالرغم من أن المستشفى الجديد تحتضنه الخميسات، إلا أن تأهيل فضاءاته الخارجية و محيطه تساهم فيه العديد من الجماعات الترابية المنتمية للإقليم و التي رصدت اعتمادات مالية لهذا الأساس.

من جهته أوضح المندوب الإقليمي لوزارة الصحية بالخميسات أن المستشفى الإقليمي المتعدد الإختصاصات و الذي بدأت عملية البناء فيه منذ تاريخ 14 فبراير 2017، سيكون جاهزا بعد ثلاثة سنوات على أبعد تقدير.

يشار إلى أنه رصد لمشروع بناء المستشفى الجديد بالخميسات كلفة مالية بلغت 40 مليار (البناء، التجهيزات، الدراسات) حيث سيتم تشييده على مساحة إجمالية قدرها 7 هكتارات، و سيشمل المستشفى الإقليمي المتعدد الاختصاصات قسم لأمراض الأم و الطفل و قسم للجراحة و مختبر للتحاليل و قسم للترويض و قسم التشخيص و قسم الولادة و مرافق أخرى عديدة.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع