طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

خبرة المختبر الوطني للدرك تثبت وجود تزوير في عقود مافيا العقار بسوس

كشفت التنسيقية الجهوية لضحايا ما بات يعرف بمافيا العقار أن الخبرة الصادرة عن المختبر الوطني للدرك الملكي أثبتت وجود تزوير في عدد من العقود التي استند إليها بعض رموز مافيا العقار بإقليم تيزنيت من أجل الترامي على مجموعة من الأراضي التي توجد في ملكية عدد من الضحايا.

وحذرت التنسيقية ذاتها ، وفق ما أوردته يومية “المساء” في عددها ليوم الإثنين 29 ماي الجاري، من خطورة تجاهل هذه الخبرة التي أظهرت تورط أحد أهم رموز هذه المافيا، والذي تم تجميد جميع الإجراءات والمساطر القانونية في حقه، بالرغم من الخبرة الصادرة في الموضوع.

وصلة بالموضوع، كشفت اليومية ذاتها، أن قاضي التحقيق لدى استئنافية أكادير استمع إلى أحد نواب الرئيس بالجماعة الترابية لاخصاص إقليم تيزنيت، والذي كان مفوضا له بتصحيح الإمضاء على خلفية ظهور اسمه وتوقيعه وخاتم يحمل اسمه في عدد من الوثائق مصححة الإمضاء.

وهو ما أنكره هذا الأخير وكشف أمام قاضي التحقيق بأنه لازال يحتفظ بالأختام التي كان يستعملها، وبأن الخاتم والتوقيع اللذين يوجدان في هذه الوثائق المطعون فيها بالزور لا يخصانه، وهي الأقوال ذاتها، التي سبق أن أدلى بها أمام المركز القضائي بسيدي إفني عندما باشرت المصالح المعنية التحقيق في عدد من الوثائق التي تم تصحيح إمضائها بالجماعة الترابية لاخصاص.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع