طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

تداعيات “ملف آيتونجار” بخصوص”المسبح البلدي”

في مداخلته خلال ندوة صحافية من تنظيم شركة “Media Creation” بفضاء البساتين سطات،مساء الجمعة 26 ماي 2017،كشف السيد علي آيتو نجار عن خبايا و تطورات ملف المنتجع السياحي”الكرين بارك”،على اعتبار أنه الطرف المتضرر من الممارسات الصادرة عن شريكه الذي لازال يسير المنتجع رغم صدور حكم قضائي يحجب عنه مسؤولية التسيير.

في هذا السياق،عرفت الندوة الصحافية حضور منابر إعلامية إلكترونية و ورقية،محلية و وطنية،لمتابعة الملف من باب الحياد بعد الإطلاع على مختلف الوثائق المتعلقة بمسار الملف عبر المحاكم المختصة و الإحتفاظ بنسخ منها.

في نفس السياق عبر آيتو نجار عن خيبة أمل كبيرة و تدمره من تعامل السلطات المختصة مع الملف،خاصة في الشق المتعلق بتنفيذ الحكمين الإبتدائي و الإستئنافي الصادرين في حق شريكه و القاضيان بتوقيف الأخير من مهمة التسيير و تحميله الصائر،بعد الأضرار المعنوية و المادية التي لحقته جراء خروقات و تلاعبات عمقت أزمة الوضعية القانونية و المالية ل”شركة الشاوية كرين كناليطو”.

و في هذا الصدد،اعتبر آيتونجار أن الامر يتعلق بتحقير مقرر قضائي و الإعتراض على تنفيذ حكم قضائي مع المؤازرة العمومية و التهديد و خيانة الأمانة و التصرف بسوء نية في أموال مشتركة و انتحال صفة مسير زالت بمقرر قضائي،مستدلا بوثائق تتضمن نسخا من الأحكام الصادرة عن المحاكم المختصة و بمحاضر الجموع الإستثنائية و محاضر المعاينة و التنفيذ أو محاولة التنفيذ،تحتفظ جريدة التحري بنسخ منها.

و في هذا الإتجاه أكد آيتونجار أنه سيواصل الدفاع عن حقوقه بشتى الطرق القانونية حتى و إن تطلب الأمر الإنتقال إلى الجهات العليا بالرباط،متسائلا في نفس الوقت عن ماهية الأحكام الصادرة بدون تنفيذ،و عن الجهات التي تساند شريكه لوضع الحواجز أمام تنفيذ مقتضيات الأحكام وفقا للمساطر القانونية الحاري بها العمل و تماشيا مع دستور 2011.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع