طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

جماعة الساحل اولاد احريزاقليم برشيد عاشت الدورة العادية لشهر ماي اجواءا مشحونة

جماعة الساحل اولاد احريز ودورة المفارقات والمتناقضات ،اد عاشت الدورة العادية لشهر ماي اجواءا مشحونة ومتقلبة ا هي بقدرة قادر ام بفعل فاعل ؟ 
 ان تتحول الاغلبية المسيرة الى معارضة شرسة ومعها زاد رئيس الجماعة في تيهانه ولم يعد يدري مايؤخر ولا مايقدم ، هنا استحضرت داكرتي المقولة السائدة " مابني على باطل فهو باطل " دون الرجوع لاجواء الانتخابات الجماعية الاخيرة بالساحل والظروف التي اتت برئيس الجماعة لسدة التسيير وداك الائتلاف الهجين الذي قاد الاغلبية حينها قلنا يجب استحضار المثل الشعبي القائل ( قالو ليه باك طاح قاليهم من الخيمة مشى مايل ) وسكان الساحل يعرفون اكثر من غيرهم كيف وصل رئيس جماعة الساحل لقيادة التسييير ،اليوم وفي ظل خروج عناصر من الاغلبية بنوايا غير بريئة وغير سليمة يعلمها الله وحده لمؤازرة المعارضة رغم فوارق الالوان السياسية وبالتالي قطع الطريق ووضع المتاريس والحواجز امام المكتب المسير وجعل الجماعة تسير برأسين ( ترامواي ) رأس يسيره الرئيس ورأس يسيره .....................؟ تجعلنا نتساءل الى متى سيظل الوضع على هدا الحال وسكان وساكنة الجماعة تكتوي بهده النيران الغير مصوبة للهدف المتوخى ، 

 
e-max.it: your social media marketing partner