طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

بايت اعميرة اقليم اشتوكة ايت باها توقيف شخص صور سيدة عارية

تمكنت عناصر الدرك الملكي بايت عميرة اقليم اشتوكة ايت باها ، من اعتقال شاب قام بتصوير سيدة في أوضاع إباحية، وتهديدها وابتزازها بنشرها بالشبكة العنكبوتية لإجبارها على ممارسة الجنس معه.

وكانت العناصر الأمنية بايت عميرة قد توصلت بشكاية من سيدة في العقد الثالث ، تفيد تعرضها للإبتزاز والتهديد، بواسطة الرسائل القصيرة عبر الهاتف و كذا من خلال برنامج الواتساب ، والتي كان يهددها بنشر صورها وهي عارية عن طريق الإنترنيت.

وأكدت السيدة خلال الاستماع اليها من طرف رجال الدرك الملكي أن الجاني الذي كانت تربطها به علاقة جنسية غير شرعية بدأ يبتزها بعدما رفضت الاستمرار في علاقتهما، حيث قام باستغلال صور وفيديو لها وهي عارية ،من اجل إجبارها على العودة إليه، كما بدأ يهددها عبر مكالمات هاتفية ورسائل نصية قصيرة أكد لها في مضمونها أنه سينشر صورها وفيديوا ، وهي في اوضاع اباحية.

ووفق مصدر خاصة فالمعني بالأمر البالغ من العمر 29 سنة، تبين أنه كان على علاقة بالمشتكية ولم يستسغ قطعها العلاقة فلجأ إلى تهديدها وابتزازها.

وأضاف نفس المصدر أنه تم حجز هاتف نقال، لدى المعني بالأمر حيث تم العثور على الصور وكذا الفيديوا الذي كان يهدد به الضحية.

وقد تم وضع المتهم في حالة اعتقال إلى جانب الفتاة في حالة سراح بتهمة التقاط صور عارية ومخلة بالحياء والتهديد عبر الهاتف والرسائل القصيرة والإبتزاز عبر الإنترنيت وإقامة علاقة جنسية غير شرعية

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع