طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

فوضى عارمة بمستوصف بام بسطات تثير غضب المواطنين

يعيش مستوصف بام بمدينة سطات على ايقاع فوضى عارمة ابطالها الاطر التمريضية التي دأبت على عدم احترام توقيت العمل، حيث تستغل موقع المرفق الصحي الذي يوجد في زقاق ضيق وسط حي شعبي بعيدا عن انظار المسؤولين ،رغم قربه من المندوبية الاقليمية للصحة .

 مراسلنا عاين هذه الفوضى وعاش المشهد بكامله بعد توصلنا بشكايات عديدة، حيث انتقل الى عين المكان على الساعة الثامنة والنصف وانتظر بجانب المتجمهرين الذين افترشوا الارض حتى تم فتح الباب الرئيسي من قبل موظفة على الساعة التاسعة والنصف لينتقل المتجمرون الى داخل المستوصف في انتظار بقية العاملين الذي بدأوا يتقاطرون الواحد تلو الاخر ابتداء من الساعة العاشرة الا ربع .

الضجيج وعدم التنظيم في تداول الدور هو السائد في قاعة الانتظار ،الكل يريد الترامي على الدور لكن اصحاب البدلة البيضاء كان لهن رأي اخر وهو النداء على المعارف والاقارب امام انظار الجميع الشيء الذي يخلق نوعا من الفوضى  .

هذا وقد اقتربنا من المكلفين بصحة الطفل والام  حيث المحسوبية والزبونية هي العنوان البارز ،لان عدد الجرعات والحقن  محدود ولا ينبغي فتح قنينات التلقيح على اقل من 10 اطفال لذلك اختار الساهرون على هذه العملية المناداة على معارفهن دون الاخريات  .وحسب الزائرين فان هذا المشهد يتكرر دائما دون رقيب ولا حسيب في غياب تام للمراقبة رغم ان المستوصف لا يبعد الا بامتار من المندوبية الاقليمية .

e-max.it: your social media marketing partner