طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

توقيف دركي برتبة رقيب يعمل بالمركز الترابي للدرك الملكي بحد سوالم ،

كشفت مصادر مطلع، عن ايداع دركي برتبة رقيب يعمل بالمركز الترابي للدرك الملكي بحد السوالم، السجن الاداري بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بسطات، على خلفية الاشتباه في تورطه في ملف بارون مخدرات بالسوالم.

وأضاف المصدر نفسه، بأن توقيف الدركي برتبة الرقيب جاء بناء على أبحاث العلمية والتقنية والتحريات التي تقوم بها مصالح الدرك الملكي بسطات، من خلال تتبع مجموعة من المكالمات الهاتفية التي وضعت المعني بالأمر محل اشتباهه في التعامل مع تاجر المخدرات السالف الذكر، ليتم وضعه تحت تدابير السجن الاداري بالقيادة الجهوية بسطات، في انتظار ظهور معطيات جديدة في النازلة.

وفي السياق نفس، فإن بارون المخدرات المعني والمسمى "ح. ل"، سبق أن واجه دورية الدرك الملكي يوم 17 أبريل 2017، بمنطقة الخيايطة إقليم برشيد، بالرصاص الحي الذي أطلقه من بندقية صيد كانت بحوزته، متسببا في إصابة قائد المركز الترابي للدرك الملكي بحد السوالم إقليم برشيد، بشظايا رصاص القنص على مستوى الوجه.

وذلك خلال مداهمة عناصر الدرك الملكي لضيعته الفلاحية بالخيايطة، بحيث تمكنت من حجز 4000  قنينة خمر متنوعة، وسيارة رباعية الدفع من نوع "رونج روفر"، وخمسة كلاب مدربة  في ملكية بارون المخدرات وجدت داخل ضيعته الفلاحية، الذي فرا هاربا الى وجهة مجهولة.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع