طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

الاتحاد الاشتراكي ببرشيد ينظم لقاءا لمناقشة مشروع ورقتي المقرر التوجيهي والتنظيمي للمؤتمر

تحضيرا للمؤتمر الوطني العاشر لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

 نظمت الكتابة الاقليمية ببرشيد يوم الخميس 20 ابريل  لقاءا تواصليا لمناقشة مشروع ورقتي المقرر التوجيهي والتنظيمي للمؤتمر من تأطير حنان رحاب عضوة المكتب السياسي و عبد الكبير خشيشن عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر .و سعيد بوكطاية الكاتب الاقليمي للحزب وعبد الكبير عزوز عضو الكتابة الاقليمية .
وفي نفس السياق صدرت الكتابة الاقليمية  للحزب لبرشيد بيانا:

الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

الكتابة الاقليمية لبرشيد

بيان المجلس الاقليمي لبرشيد المنعقد يوم الخميس 20أبريل 2017

التأم المجلس الإقليمي الموسع لإقليم برشيد بتاريخ 20أبريل 2017 بمقر الحزب ببرشيد في اجتماع لمناقشة مشاريع المقررات للمؤتمر الوطني العاشر للحزب المقرر عقده أيام 19/20/21ماي 2017ببوزنيقة ، والتي صادقت عليها اللجنة التحضيرية واللجنة الادارية والمجلس الوطني للحزب بتاريخ فاتح أبريل ببوزنيقة، وتجاوبا مع أجندة  تنزيل هذه المشاريع لقواعد الحزب للمساهمة في إغنائها.

وفي مستهل الاجتماع الذي أشرفت عليه الكتابة الاقليمية والمكتب السياسي واللجنة التحضيرية، استمع الحاضرون لعروض تتعلق بمشروع ورقتي المقرر التنطيمي والتوجيهي وكلمة للمكتب السياسي، وبعد نقاش غني وحر صادق المجلس الإقليمي على بيان يؤكد فيه على:

الإشادة  بالمجهودات التي قامت بها اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العاشر، وتثمين  مشاريع الوثيقتين التوجيهية والتنظيمية كما أقرتها اللجنة التحضيرية وصادقت عليها اللجنة الإدارية والمجلس الوطني بروح جماعية عالية، وتعتبرهما مخرجات أساسية لتحضير جيد وواع.

- التأكيد على الانخراط اللامشروط للاتحاديات والاتحاديين بالإقليم في التحضير وإنجاح المؤتمر العاشر، بروح اتحادية جامعة تدعم وحدة الحزب ، مع التشديد على ضرورة احترام ما يصدر عن مؤسسات الحزب الشرعية من قرارات وتوصيات.

- ويهيب المجلس الاقليمي بكافة مناضلات ومناضلي الإقليم بضرورة الالتفاف حول حزبهم، والانخراط في إنجاح كل محطاته القادمة

 ويرفض المجلس الاقليمي أن يتم التداول في القضايا المرتبطة بشؤون الحزب خارج المؤسسات ، ويدعو إلى احترام مساطر وأخلاقيات العمل الحزبي الجامع.

e-max.it: your social media marketing partner