طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

القاء القبط على “ولد الفشوش” قبل قليل بالبيضاء

أفاد بلاغ لمديرية العامة للأمن الوطني بأنه تم، مساء اليوم الأربعاء، توقيف سائق السيارة الذي تسبب في ارتكاب حادثة السير التي وقعت بالرباط صباح يوم الاثنين الماضي، وذلك أثناء تواجده بمدينة الدار البيضاء.

وأوضح البلاغ أنه متابعة للبحث القضائي المنجز في حادثة السير بجروح وخسائر مادية التي وقعت بمدينة الرباط صباح يوم الاثنين الماضي، تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، بتنسيق مع مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، مساء اليوم الأربعاء، من توقيف سائق السيارة وذلك أثناء تواجده بمدينة الدار البيضاء.

وأضاف البلاغ أنه تم فتح بحث قضائي مع المعني بالأمر بتعليمات من النيابة العامة المشرفة على البحث، وذلك بغرض تحديد جميع الظروف والملابسات المرتبطة بالحادثة.

يعتبر "ولد الفشوش" من أبناء لحسن الدرهم، أحد أثرياء منطقة الصحراء المغربية، وقد لقيت تصرفاته "اسهجانا" ةاسعا من طرف رواد شبكات التواصل الاجتماعي، بعدما تداولوا شريط فيديو، يظهر فيه الولد المحظوظ وهو في حالة سكر طافح وقد صدم بسيارته الباهظة الثمن أربع سيارات، لتأتي الشرطة لتحرير محاضرها، ويقابلها بالتبجح والاستهتار ويجاهر باحتقارها في الفيديو، وعندما حملته سيارة الإسعاف، أكمل "نشاطه" وهو يسجل تفاهاته.

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع