طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

رخص البناء تطيح بمدير الوكالة الحضرية ببيوكرى

أعفى مدير الوكالة الحضرية لمدينة أكادير، أول أمس الجمعة، مدير ملحقة الوكالة بحاضرة اقليم اشتوكة آيت باها من مهامه، بعد تلقيه لمجموعة من الشكايات من مواطنين.

وأورد مصدر مسؤول للموقع ، أن قرار الإعفاء جاء بعد الشكايات المتعددة التي توصلت بها إدارة الوكالة الحضرية لأكادير، في شأن ملفات كثيرة تماطلت فيها الملحقة وأخرى طالت فيها مدة معالجتها والمتعلقة أساسا بملفات رخض البناء باقليم اشتوكة آيت باها.وأضاف ذات المصدر، أن الوكالة الحضرية لأكادير عينت أحد موظفي الملحقة المعنية على رأس الإدارة والذي كان يشتغل فيها لأزيد من عشر سنوات مضت خلفا للمعفى أخيرا.

هذا وأرجع العديد من المتتبعين للشأن العام بإقليم اشتوكة أيت باها أن دور الملحقة الإدارية للوكالة الحضرية ببيوكرى أثر سلبا على واقع التعمير بالمنطقة حيث تحول حسب ذات المتتبعين إلى مجرد مكتب ضبط في ظل عجز مديره على اتخاد أي قرار مما جعل هذ المرفق “معرقلا” لجميع الملفات التنموية بالإقليم.

وفي اتصال هاتفي مع الجريدة بأحد برلماني لإقليم أكد هذا الأخير أن جميع محاولاته للتدخل منذ 2011  لدى المصالح المركزية قصد افتتاح وكالة حضرية مستقلة عن أكادير قد باءت بالفشل رغم التوسع العمراني الهائل الذي يشهده الإقليم  الأمر الذي يفتح الباب على مصرعيه على كل التأويلات . المصدر شتوكة 24.

 

 

 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع