طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

بوناني ابن أحمد " استنفار أمني بأربعة براجات

مِثل باقي مدن المغرب ، عرفت مدينة ابن أحمد ليلة 2017 إنزالا امنيا لمواكبة مناسبة السنة الميلادية الجديدة .

وإن كانت المدينة لا تؤوي مرافق سياحية وحيوية تستقطب الأجانب والمحتفلين إلا أنها تشكل إمدادا بالمجرمين .

ومن مقر مفوضية امن ابن أحمد وتحت إشراف رئيسها انطلقت مكونات الأمن بمختلف تشكيلاتها ، لتوزع حسب استراتيجية محكمة لتغطية كل نواحي مدينة ابن أحمد .

 الإنزال الأمني شاركت فيه  كل التلوينات الأمنية من فرقة الشرطة القضائية والأمن العمومي والاستعلامات العامة والهيئة الحضرية و فرقة الصقور .عناصر المرور توزعت عبر أربعة سدود قضائية (براجات) بمداخل مدينة ابن أحمد لتأمين السير والمرور .وحسب معلومات من بعض المصادر أن مختلف التدخلات الأمنية  بمناسبة رأس السنة  'البوناني '   أسفرت عن إجراء  التحقق من هوية وتنقيط السيارات ل120 شخصا ، والتحقق من الهوية للرجالين ل 50 شخصا، وفي اطار تفتيش داخل السيارات التي استمرت إلى ما بعد منتصف الليل تم إيقاف 12 شخصا محملين بقنينات الخمر قصد الاستهلاك .

بالإضافة إلى ذلك أوقفت مصالح الأمن 5 من المبحوث عنهم في قضايا متعددة ، اثنان من بينهم مبحوث عنهما  بجريمة ترويج الخمر والمخدرات .

كما تم ايقاف 5 أشخاص كانوا تحت تأثير السكر البين وإحداث الشغب .

ولتأمين اداء امني صارم بناء على تعليمات نصت عليها المذكرة الامنية الخاصة باحتفالات راس السنة الميلادية عززت مفوضية ابن احمد خلال شهر دجنبر المنصرم لسنة 2016  مجموعة من التدابير والاجراءات الامنية الاستثنائية بتفعيل حملات استباقية وتطهيرية ، تم التركيز فيها على على الاشخاص المبحوث عنهم ، والمطلوبين للعدالة ، وتمشيط المناطق المشبوهة ، ومداهمة المقاهي ، والتحقق من الهوية ...

وفي نفس الإطار استحسنت الساكنة يقظة عناصر الأمن بابن أحمد ، وثنت على مجهوداتها الناجحة ، في توفير الطمأنينة و الأمن المحلي .

 
 
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع