طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

الدرك الملكي 2 مارس يفكك شبكة لترويج الخمور

قبل حلول السنة الميلادية الجديدة بأيام وقعت أيدي عناصر الدرك الملكي 2 مارس بمدينة الدار البيضاء على كميات مهمة من الخمور والمخدرات، تم عرض حصيلتها أول أمس الأربعاء أمام ممثلي وسائل الإعلام.
وحسب ما أفادت به مصادر الدرك الملكي فإن الحملات الواسعة النطاق التي تم تنفيذها ضمن النفوذ الترابي لعمالة إقليم النواصر، أسفرت عن إيقاف ستة من مروجي الخمور والمواد المخدرة المختلفة. وأسفرت العملية عن حجزت مبالغ مالية مهمة وسيارة من «باسات» كان المروجون يستعملون في نقل بضائعه الممنوعة، أثبتت أن أرقام لوحتها مزورة، إضافة إلى كمية كبيرة من مخدر الكيف وطابا والشيرا.

%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%b1%d9%83-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%84%d9%83%d9%8a2
وبلغة الأرقام فإن العملية التي أشرف عليها قائد سرية الدرك الملكي 2 مارس بتنسيق مع الضابطة القضائية وعدد من المساعدين، مكنت من حجز مبلغ مالي قدره 16 مليون سنتيم، وبندقية صيد من طراز«كارابين» وسيوف وسكاكين كبيرة الحجم، إضافة إلى 200 لتر من مقطر ماء الحياة (الماحيا)، 948 قنينة جعة،397 قنينة نبيذ أحمر،6 كلغ من مخدر طابا و33 كلغ من الكيف سنابل .
كما حجزت مصالح الدرك السيارة التي كان الموقوفون يستغلونها و3 دراجات ثلاثية العجلات (تريبورتورات) وشاحنة كان المتهمون الستة يستعملونها في تنقلاتهم لترويج الممنوعات بضواحي مدينة الدار البيضاء.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع