طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

حملة امنية ببوزنيقة تطيح بمجموعة من المبحوث عنهم

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح الأمن بمفوضية امن بوزنيقة، خلال أربعة ايام، من إيقاف 19 شخص، إما متلبسين بارتكاب أفعال إجرامية أو لتشكيلهم موضوع بحث من طرف المصالح الأمنية من أجل جنح أو جنايات مختلفة. وأوردت مصادر الصباح، ان هذه الحملة، تأتي في إطار تنفيذ تعليمات المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، مون اجل إيقاف اكبر عدد من المتهمين المبحوث عنهم بموجب مذكرات بحث، بمساندة من فرقة تابعة للفرقة الوطنية، حيث تنطلق الحملة خلال فجر كل يوم، لمداهمة أوكار وأماكن تواجد المتهمين، وتندرج هذه العمليات الأمنية أيضا في سياق المجهودات المبذولة من طرف مفوضية الشرطة قصد محاربة كافة الظواهر الإجرامية وتعزيز الشعور بالأمن لدى المواطنين.
وفي هذا الصدد، تم توقيف شخص بحي الرياض في عقده الثاني، من ذوي السوابق العدلية من اجل اختطاف قاصر. كما تم توقيف شخص ثانٍ بنفس الحي، يبلغ من العمر 24 سنة، للإشتباه في تورطه في قضية السرقة الموصوفة تحت وطأة التهديد بالسلاح الأبيض.
ونحجت عناصر الشرطة في إيقاف شخصين من اجل السرقة بالعنف، وشخصين من أجل حيازة والإتجار في المخدرات، وثلاث شبان من اجل تهمة التغرير بقاصر وهتك عرضها. كما تم اعتقال شخصين مبحوث عنهم من اجل الاتجار في الأقراص المهلوسة، وشخصين من أجل إصدار شيكات بدون مؤونة، كما تمكنت المصالح الأمنية من إعتقال ثمانية أشخاص من أجل الإكراه البدني.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع