طوب طوب 24

 

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

topkapi6@gmail.com

0662342951

 

 

المقالات

نادي الفنانين المغاربة يتضامن مع لمجرد والصنهاجي ويحتفي بالصحافة

خيّمت قضيتا سعد لمجرد وسعيد الصنهاجي على ليلة الاحتفاء بالصحافة الفنية، التي نظمها نادي الفنانين المغاربة مساء أمس الاثنين بالمسرح الوطني محمد الخامس بالرباط.

وندّد عبد العالي الغاوي، رئيس النادي، في كلمة له بالمناسبة، بما وصفه "التشهير" الذي لحق الفنان الصنهاجي والتجسس على حياته الخاصة، وقال إن "هذه الحياة تبقى ملكا له وحده، ولا يحق لأحد التدخل فيها"، في إشارة إلى الفيديو الذي جرى تسريبه من جلسة حميمية للفنان نفسه.

من جهتها، دعت الفنانة نجاة الرجوي إلى الحد من الفضيحة، التي تنعكس سلبياتها على الحياة الأسرة والأطفال، مطالبة بالتعامل بنقد بناء مع المسيرة الفنية للفنانين دون النبش في حياتهم الخاصة.

كما التمست خريجة برنامج "ذ فويس" الدعاء للفنان سعد لمجرد لنيل البراءة في قضية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية، مطالبة المغاربة إلى مساندته في محنته والدعاء له بأن تفك كربته وتتحقق عودته سالما إلى عائلته.

وحول الدورة الأولى لـ"ليلة الصحافة الفنية"، التي كرمت مجموعة من الصحافيات والصحافيين العاملين في المجال الفني، يقول الغاوي إن "النادي يسعى إلى ترسيخ ثقافة الاعتراف والامتنان للخدمات التي يقدمها الصحافي إلى الفنان، إلى جانب بناء جسر التواصل بين الصحافة الفنية وبين الفنانين، ولم شمل الأسرة الفنية".

 
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع